الزيات يعقد اجتماعاً مع قادة الفريق ويُطالبهم بـ"الثلاثية" في الموسم الجاري - El botola - البطولة

الزيات يعقد اجتماعاً مع قادة الفريق ويُطالبهم بـ"الثلاثية" في الموسم الجاري

أ.شفير / م.الذهبي (البطولة)
24 يونيو 2020على الساعة13:13

علمت "البطولة" من مصادر خاصة أن اجتماعا عقده جواد الزيات، رئيس ، مرفوقا ببعض أعضاء المكتب المسير، مع أربعة لاعبين من قادة الفريق الأخضر، تمحور حول الأهداف التي يرسمها "الخضر" هذا الموسم بعد إقرار استئناف النشاط الكروي بالمملكة.


وشكّل الاجتماع الذي دار في الساعات القليلة الماضية، فرصة للزيات، كي يحثَّ اللاعبين من خلال القادة الأربعة على ضرورة الاستمرار في المسار الذي خطّه الفريق قبل جائحة "كورونا"، مُطالباً إياهم بالجدية والالتزام في الاستعدادات حتى يعودون بنفس القوة عند تحريك عجلة الكرة من جديد بعد حوالي شهر.


ذات المصادر، أشارت إلى أن رئيس الرجاء شدّد على ضرورة منافسة الفريق على الثلاثية، ومنح الأولوية حالياً لـ""، ذلك أن مسابقتيْ "" و لـ"" لازالتا بعيدتيْن زمنياً مقارنة بالدوري المحلي.


ووعد الزيات لاعبي الفريق بصرف جزء من مستحقاتهم العالقة في ذمة النادي، بعد أن يتوصَّل هذا الأخير ببعض الإيرادات في الأيام القليلة القادمة، مُناشداً إياهم بذل كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الثلاثية هذا الموسم وحصد كل من الدوري و"دوري أبطال أفريقيا" و"كأس العرب".


ومن المُنتظر أن يُدشّن الرجاء عودته لأجواء التباري شهر يوليوز القادم بإجراء مجموعة من المباريات المؤجلة، على أن يخوض نصف نهائي "الشامبيونزليغ" شهر شتنبر أمام الزمالك، كما ينتظره نصف نهائي آخر إياباً أمام الإسماعيلي المصري، ضمن "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة