الجيش الملكي يعقد اجتماعا تقنياً غدا الأربعاء .. وفحوصات فيروس "كورونا" تُجرى الخميس القادم - El botola - البطولة

أرشيف

الجيش الملكي يعقد اجتماعا تقنياً غدا الأربعاء .. وفحوصات فيروس "كورونا" تُجرى الخميس القادم

أ.ر (البطولة)
23 يونيو 2020على الساعة21:20

علمت "البطولة" أن نادي سيعقد، يوم غد الأربعاء، اجتماعاً تقنيا، لتسطير تفاصيل البرنامج الذي سيتم اعتماده في المرحلة المقبلة، بعد إقرار استئناف "" من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.


وسيحضر الاجتماع أطر إدارية وفنية وطبية، في سبيل الاتفاق حول التصور المرتبط بالفترة القادمة، والتي ستعرف الاستعداد للعودة إلى أجواء التباري عقب ثلاثة أشهر ونصف من التوقف بسبب فيروس "كورونا" المستجد.


إلى ذلك، سيخضع الفريق العسكري بلاعبيه وأطره وإدارييه للفحوصات الخاصة بفيروس "كورونا" المستجد، بعد غد الخميس، حسبما ذكره مصدر مسؤول داخل "الزعيم" لـ"البطولة"، وذلك تماشياً مع البروتوكول الصحي الذي أعلنته جامعة الكرة.


وكان حسن بنعزوز، المعد البدني للجيش الملكي، قد قال في تصريح خاص لـ"البطولة"، إن فترة شهر ونصف تبدو كافية بالنسبة للاعبين من أجل الاسترجاع البدني، وذلك قبل العودة للمنافسة في الـ12 من شهر غشت القادم، بعد الانتهاء من المؤجلات يوم الثامن من غشت.


فيما عبَّر عبد الرحيم طاليب، مدرب الكتيبة العسكرية، في حديث لـ"البطولة" كذلك، عن سروره بالإعلان عن استئناف النشاط الكروي، مُشيراً إلى أن ذلك بمثابة بشرى للاعبين والأطر الذين عاشوا فترة نفسية صعبة في مرحلة "الحجر الصحي".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة