محمد عزيز لـ"البطولة": استئناف النشاط الكروي قرار جريء.. والتوقف لـ3 أشهر ونصف لن يؤثِّر علينا" - El botola - البطولة

محمد عزيز

محمد عزيز لـ"البطولة": استئناف النشاط الكروي قرار جريء.. والتوقف لـ3 أشهر ونصف لن يؤثِّر علينا"

ع.فضولي /أ.رفيق (البطولة)
23 يونيو 2020على الساعة19:00

تتوالى ردود الأفعال المرحبة بقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف النشاط الكروي بعودة الأندية للتداريب وصولا للعب المباريات، بعد توقف دام قرابة الثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا.


وقال محمد عزيز قائد نادي نهضة بركان في تصريح خاص لـ"البطولة" : " هو قرار جريء وكان من الضروري الحسم فيه، اللاعبون في حاجة لعودة المنافسات والتباري الكروي، حاولنا خلال فترة الحجر المنزلي أن نحافظ على لياقتنا البدنية أملا في عودة النشاط الكروي بالمملكة ".


وتابع الظهير الأيسر المخضرم صاحب الـ35 سنة: "هي بحق خطوة حكيمة تعطي جرعة أمل لكل مكونات المنظومة الكروية أن الحياة ستعود لطبيعتها .. نهضة بركان تنتظره استحقاقات هامة نحن كلاعبين عازمون على مواصلة العمل بجد و التزام لتحقيق الأهداف المسطرة للنادي".


وتطرق عزيز للنصف النهائي المغربي الخالص في "" بالقول: "تنتظرنا مواجهة صعبة في كأس الكونفديرالية أمام خصم قوي هو حسنية أكادير، الذي يعرفنا ونعرفه .. نحن مطالبون بالتركيز ذهنيا والحفاظ على الروح المعنوية العالية وكلنا ثقة أن التوقف عن اللعب لثلاثة اشهر ونصف لن يؤثر علينا بشكل كبير".


يذكر أن النادي البركاني يحتل الصف الرابع في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، برصيد 32 نقطة وينتظره نصف نهائي حارق في كأس الكونفدرالية أمام الحسنية، التي كان قريبا الموسم الماضي من العودة بلقبها من "استاد القاهرة" لولا ضربات الحظ أمام الزمالك المصري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة