المغرب | انطلاق تداريب على شكل مجموعات مصغرة بعد غد الخميس .. واستئناف التداريب الجماعية لـ20 يوماً قبل انطلاق المنافسة الكروية - El botola - البطولة

المغرب | انطلاق تداريب على شكل مجموعات مصغرة بعد غد الخميس .. واستئناف التداريب الجماعية لـ20 يوماً قبل انطلاق المنافسة الكروية

م.ذ (البطولة)
23 يونيو 2020على الساعة15:45

سطَّرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برنامج استئناف التداريب الفردية والجماعية بالنسبة للأندية المُمارسة في "البطولة الاحترافية" ضمن قسميْها الأول والثاني، تمهيداً لعودة النشاط الكروي الذي سيتم في الـ24 من شهر يوليوز القادم.


وقالت جامعة الكرة، في بلاغٍ لها: "سيجري استئناف التداريب بالنسبة لفرق القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية، ابتداء من يوم الخميس 25 يونيو 2020 عبر مرحلتين".


وستتمثل المرحلة الأولى في "تداريب فردية وتضم 5 لاعبين في نصف ملعب لمدة عشرة أيام"، على أن تليها المرحلة الثانية من خلال "تداريب جماعية لمدة 20 يوما"، في أفق انطلاق المنافسات الرسمية من جديد.


وجاء البلاغ الذي أصدرته الجامعة بعد كشف فوزي لقجع، رئيس الهيئة الوصية على الكرة بالمغرب، للخطوط العريضة المرتبطة باستئناف النشاط الكروي، عقب ثلاثة أشهر ونصف من توقفه بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة