مصدر مسؤول لـ"البطولة": "استئناف النشاط الكروي لا يشمل مسابقة كأس العرش .. وتغيير موعد المباراة النهائية سيناريو مُحتمل" - El botola - البطولة

مصدر مسؤول لـ"البطولة": "استئناف النشاط الكروي لا يشمل مسابقة كأس العرش .. وتغيير موعد المباراة النهائية سيناريو مُحتمل"

م.ذ (البطولة)
23 يونيو 2020على الساعة22:20

ذكر مصدر مسؤول لـ"البطولة" أن القرارات التي أعلنتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، باستئناف النشاط الكروي، الشهر القادم، لا تشمل مسابقة ""، لافتاً إلى أن الحسم في مصير هذه الأخيرة لم يتم بعد، وذلك بالنظر إلى الظرفية الاستثنائية والخاصة للمرحلة الراهنة.


وأفاد ذات المصدر باحتمالية مُراسلة الديوان الملكي من أجل تغيير موعد نهائي "الكأس الفضية" (18 نونبر) بعيد الشباب الموافق لـ(21 غشت) أو عيد العرش (20 يوليوز) من السنة القادمة.


وتسبَّب توقف النشاط الكروي لثلاثة أشهر ونصف في وضع برمجة جديدة لـ""، وهو ما سينطبق كذلك على الأرجح على "كأس العرش"، الذي ستتغير رزنامة مبارياتها بما يجعلها متأقلمة مع الوضع الحالي.


وكانت النسخة الفارطة من مسابقة الكأس قد آلت إلى الاتحاد البيضاوي إثر فوزه في النهائي على حسنية أكادير، حيث أُقيمت المقابلة النهائية على أرضية الملعب "الشرفي" بوجدة.


وأعلنت جامعة الكرة، اليوم الثلاثاء، بروتوكولا صحيا وتقنيا يتضمّن مجموعة من التدابير والإجراءات التي ستتم بها عملية العودة إلى أجواء التباري، وذلك بالنسبة لأندية القسميْن الأول والثاني والهواة والفرق الصغرى ثم الكرة النسوية و"الفوتصال".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة