باستثناء المهدي خالص المتواجد بفرنسا وكلاوديو العالق بالبرازيل .. أولمبيك آسفي يجري اختبارات "الكورونا" على لاعبي وموظفي النادي غدا الخميس - El botola - البطولة

باستثناء المهدي خالص المتواجد بفرنسا وكلاوديو العالق بالبرازيل .. أولمبيك آسفي يجري اختبارات "الكورونا" على لاعبي وموظفي النادي غدا الخميس

م.ع (البطولة)
24 يونيو 2020على الساعة21:44

يجري لاعبو وموظفو، يوم غد الخميس، التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" استعدادا للعودة للتداريب الأسبوع الجاري.


وأكد مصدر مسؤول داخل أسوار الفريق المسفيوي لـ"البطولة" أن إدارة النادي تعتزم أجراء تحاليل "الكورونا" يوم غد الخميس، إسوة بباقي الفرق الوطنية التي أعلنت عن احترامها للبروتوكول الصحي الذي وضعته الجامعة من أجل عودة "نموذجية" للدوري المحلي.


وأشار المصدر ذاته أن اختبارات "الكورونا" ستشهد تواجد جميع اللاعبين باستثناء كلاوديو العالق بالبرازيل، والمهدي خالص المتواجد بالديار الفرنسية.


وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، وبتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والسلطات المختصة عن عودة الأندية الوطنية للتداريب، انطلاقا من يوم غد الخميس، في أفق استئناف باقي المقابلات الخاصة بـ"البطولة الاحترافية" يوم 24 من الشهر المقبل.


ويحتل "القرش المسفيوي" المركز 13 في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" لهذا الموسم، برصيد 21 نقطة، جمعها من 3 انتصارات، 12 تعادل وأربع هزائم.

أخبار ذات صلة