"أولترا عسكري" تقوم بعمل خيري من خلال التبرع بالدم: "إذا كانت دماء أبناء هذه المجموعة ضرورية للنصر فسوف تتدفق عند كل نداء وفرصة" - El botola - البطولة

الصورة من الصفحة الرسمية لـ"أولترا عسكري الرباط" على موقع "فيسبوك"

"أولترا عسكري" تقوم بعمل خيري من خلال التبرع بالدم: "إذا كانت دماء أبناء هذه المجموعة ضرورية للنصر فسوف تتدفق عند كل نداء وفرصة"

جمال ملكي (البطولة)
25 يونيو 2020على الساعة20:05

نظمت "أولترا عسكري الرباط"، يومه الخميس، عملا خيريا، يتمثل في تبرع أعضائها بالدم، وذلك بهدف "سد ولو نسبة صغيرة من الخصاص الذي تعرفه مراكز التحاقن" في المغرب.


وتزامنت هذه الحملة، مع إطلاق الفصيل لمنتوج جديد، عبارة عن 'POLO'، وارتأت "بأن يكون توزيع المنتوج عن طريق عمل خيري متأصل في أعماق إهتمامات المجموعة وأبنائها، بحملة للتبرع بالدم".


كما رفعت المجموعة، رسالة معبرة، تشير من خلالها، أنه "إذا كانت دماء أبناء هذا الكيان ضرورية للنصر، فسوف تتدفق عند كل نداء وفرصة، دون عياء أو ملل، فقبل كل شيء نحن جزء من المجتمع وعهدنا على العمل في الخفاء بعيدا عن الأضواء وبنكران كامل للذات، سنظل للأبد على هذا الدرب ويدنا ممدودة للمساعدة لمختلف الأطياف مهما كان الحال".


وقد التزم أعضاء المجموعة، باحترام "التباعد الاجتماعي"، وتطبيق قوانين السلامة التي تفرضها الظرفية الحالية، بسبب تفشي فيروس "كورونا".


أخبار ذات صلة