شبكة "سكاي" الإيطالية: "مفاوضات الإنتر وحكيمي وصلت لمرحلة متقدمة.. سيكون أولى صفقاته الكبرى هذا الصيف" - El botola - البطولة

شبكة "سكاي" الإيطالية: "مفاوضات الإنتر وحكيمي وصلت لمرحلة متقدمة.. سيكون أولى صفقاته الكبرى هذا الصيف"

ج. ف (البطولة)
26 يونيو 2020على الساعة14:49

كشفت شبكة "سكاي" الإيطالية، اليوم الجمعة، عن وجود مفاوضات متقدمة بين اللاعب ، أشرف ، وإدارة نادي الإيطالي، من أجل إتمام انتقاله إلى مدينة ميلانو في الميركاتو الصيفي.

وأكد ذات المصدر وجود "اتفاق" بين اللاعب وإدارة الإنتر حول تفاصيل التعاقد معه، في انتظار إغلاق الصفقة بالاتفاق مع ريال مدريد حول قيمتها المادية، والتي من المفترض أن تصل إلى 40 مليون يورو.


إقرأ أيضًا ||


وأوضحت "سكاي" في تقريرها: "الإنتر أصبح على بعد خطوة واحدة من تحقيق أول نجاح كبير له في الميركاتو الصيفي"، مؤكدةً أيضًا أن "مفاوضات سرية" انطلقت بين النيراتزوي وإدارة حول مستقبل حكيمي منذ أشهر، قبل أن تُكلّل بالنجاح بعد موافقة النادي الإيطالي على تلبية المطالب المادية لنظيره الإسباني.

يُذكر أن بوروسيا دورتموند حاول الاحتفاظ بحكيمي لما بعد انتهاء فترة إعارته في الـ30 من يونيو الجاري، إلا أنه اصطدم بـعدم رغبة النادي الملكي في التفاوض معه، في الوقت الذي قدّمت فيه أندية أخرى عروض قوية من أجل الحصول على اللاعب وعلى رأسها إنتر الإيطالي.

أخبار ذات صلة