صفقة انتقال حكيمي إلى إنتر ميلان تُثبّت مطالب الأخير المالية للتخلي عن لاوتارو مارتينيز لصالح برشلونة - البطولة

صفقة انتقال حكيمي إلى إنتر ميلان تُثبّت مطالب الأخير المالية للتخلي عن لاوتارو مارتينيز لصالح برشلونة

عصام فضولي
27 يونيو 2020 على الساعة 18:22

أكدت وسائل الإعلام الإيطالية، أن الدولي المغربي ، لاعب والمعار ل الألماني، في مفاوضات متقدمة جدا معالإيطالي للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي القادم.


وكشفت شبكة "SkySports" الإيطالية أن الإنتر قدم عرضا قيمته 45 مليون يورو لريال مدريد بالإضافة لمكافآت وحوافز لضم الظهير الأيمن المغربي الموهوب بصفة نهائية، حيث ترى فيه إدارة "النيراتزوري" والمدرب أنطونيو كونتي "قطعة أساسية" لإعداد فريق متوازن قادر على المنافسة محليا و أوروبيا.


من جهة ثانية، تحدثت وسائل إعلام إسبانية أن تجهيز الإنتر لـ مبلغ 45 مليون يورو في صفقة الدولي المغربي، يشكل ضربة موجعة لطموحات نادي برشلونة الذي كان يمني النفس بخفض البند الجزائي للمهاجم الأرجنتيني للإنتر لوتارو مارتينيز (111 مليون يورو).


ويبدو أن الكاتالوني يتجه لعرض إما أرتورو فيدال أو جونيور فيربو على الفريق الإيطالي مقابل خفض القيمة المالية لصفقة انتقال نجمه الأرجنتيني مارتينيز صاحب 22 سنة، والمتألق هذا الموسم في الدوري الإيطالي (12 هدف و 3 تمريرات حاسمة) وفي دوري الأبطال الذي هز فيه الشباك 5 مرات من أصل 6 مباريات لعبها.


وإن فشل نادي برشلونة في اقحام لاعب في صفقة تعاقده مع لوتارو فإن إدارة جوسيب ماريا بارتوميو ستكون مطالبة بفك البند الجزائي حتى يصبح الأرجنتيني على ذمة الفريق الكاتالوني، علما أنه رفض قبل أيام عرض تحسين عقده مع الإنتر بامتيازات مالية "مغرية".

أخبار ذات صلة