خبير الميركاتو الإيطالي: "حكيمي رفض عرضًا أكبر من بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.. واختار الإنتر بسبب اقتناعه بمشروعه الرياضي" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي يستبدل قميص دورتموند بقميص إنتر الإيطالي (ناديا بايرن ميونخ ومانشستر سيتي) - فيروس كورونا

خبير الميركاتو الإيطالي: "حكيمي رفض عرضًا أكبر من بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.. واختار الإنتر بسبب اقتناعه بمشروعه الرياضي"

عادل الداودي
27 يونيو 2020على الساعة21:31

قال خبير الميركاتو الإيطالي، جيانلوكا دي مارزيو، أنه لم يتبق سوى "توقيع العقود" للإعلان رسميًا عن انتقال اللاعب ، أشرف ، من إلى صفوف الإيطالي، مباشرةً بعد انتهاء فترة إعارته لـ الألماني في الـ30 من الشهر الجاري.


إقرأ أيضًا ||


وأشار ذات المصدر أن حكيمي سيحلّ على مدينة ميلانو الإيطالية مطلع الأسبوع المقبل، على أن يخضع للفحص الطبي مع ناديه الجديد الإنتر (يوم الثلاثاء)، ثم التوقيع رسميًا على عقد انضمامه إليه حتى يونيو 2025.

وتناقلت مصادر مختلفة خبر الاتفاق النهائي بين ريال مدريد والإنتر حول انتقال حكيمي إلى ، حيث وافق الـ"نيراتزوري" على دفع 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات من أجل الظفر به في الميركاتو الصيفي.

هذا وأكد "دي مارزيو" وجود منافسة قوية على حكيمي قبل حسم صفقته لصالح الإنتر، حيث عرض و 60 مليون يورو لإغراء بعائد مادي أكبر نظير التخلي عن لاعبه المغربي، لكن صاحب الـ21 عامًا كان له رأي آخر، وأبدى "اقتناعه" أكثر بالمشروع الرياضي لنادي .


إقرأ أيضًا ||


كما أوضح الخبير في ميركاتو اللاعبين بإيطاليا أن البايرن والسيتي حاولا أيضًا إغراء ابن "لا كاستيا" براتب سنوي يفوق 5 ملايين يورو، إلا أنه أصرّ على اختيار الـ"نيراتزوري" وخوض تجربة جديدة في الـ"سيري آ".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة