فيدال: "لا تستطيع التركيز بدون جماهير ولا ترغب حتى في لعب كرة القدم" - El botola - البطولة

فيدال: "لا تستطيع التركيز بدون جماهير ولا ترغب حتى في لعب كرة القدم"

فاروق عصام (البطولة)
23 يونيو 2020على الساعة09:18

ناقش متوسط ميدان نادي "أرتورو فيدال" الاختلافات في الواقع الجديد المفروض على كرة القدم، باللعب في ملاعب فارغة، خوفًا من موجه ثانية لفيروس "كورونا".


وكشف الدولي التشيلي أيضًا عن كيفية تأثير غياب المتفرجين على العديد من التحديات في كرة القدم، حيث تسبب هذا في رأيه في التعادل السلبي الذي وقع به برشلونة ضد إشبيلية، وفقد على إثره الصدارة لحساب ريال مدريد.


وصرح المحارب قائلاً "الأشياء التي يتعين علينا القيام بها قبل المباريات، من بروتوكولات ثابتة، تعتبر أمرًا غريبًا ومعقدًا؛ لأنك لم تكن لتتخيلها من قبل".


ثم تابع "شعورك المعتاد ليس لديك الآن قبل الوصول إلى الملعب، الآن تغير الجو تمامًا، ليس لديك دافع بدون معجبيك، ومن الصعب جدًا التركيز، أو حتى الرغبة في الاستمرار في اللعب، وهذا شعرنا به مؤخرًا، كرة القدم تدور حول الأجواء التي يخلقها معجبوها".


على الرغم من الصعوبات، سيحتاج فيدال وبرشلونة بشدة إلى ثلاث نقاط عندما يواجهان نادي أتلتيك بيلباو مساء الليلة، لحساب الجولة الحادية والثلاثين
من الليغا.


وقال فيدال بخصوص المباراة المنتظرة "ستكون مباراة صعبة للغاية، وعلينا التحسن لأن بيلباو فريق جيد جدًا، علينا أن نتعافى بأسرع وقت ممكن ونقدم مستوى أفضل".


أخبار ذات صلة