رئيس اللجنة الخماسية المصرية: "جاهزون لاستئناف الدوري" - El botola - البطولة

رئيس اللجنة الخماسية المصرية: "جاهزون لاستئناف الدوري"

فاروق عصام (البطولة)
16 يونيو 2020على الساعة11:18

عبّر رئيس اللجنة الخماسية "عمرو الجنايني" عن استعداد اتحاد كرة القدم المصري لاستئناف منافسات مرة أخرى، بعد حصوله على الإذن الطبي لعودة كرة القدم بداية من يوم 25 يوليو المقبل.


وأعلنت وزارة الرياضة المصرية يوم أمس عن فتح الأندية المصرية مرة أخرى يوم 20 يونيو المقبل، والسماح لكافة الفرق باستئناف التدريبات مرة أخرى، تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي.


وقال الجنايني -رئيس اللجنة المنوط لها إدارة كرة القدم في مصر- “أرجو من المنظومة الكروية الالتزام والتعاون لإنجاح منظومة كرة القدم في مصر.. وأشكر وزير الشباب والرياضية على المجهودات التي بذلها في الفترة الأخيرة لاستئناف النشاط الرياضي بعد فترة توقف طويلة، وأبارك للجميع عودة كرة القدم في مصر مرة أخرى”.


وأضاف “الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل إلينا دليلا طبيا لتطبيقه مع استئناف نشاط كرة القدم، وهو مطابق تماما للدليل الطبي الذي أعده رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة”.


وتابع الجنايني “العام المقبل سيشهد كما هائلا من المسابقات للأندية والمنتخبات سواء تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وبطولة الأمم الإفريقية نفسها، بجانب بطولة كأس العالم العسكرية التي ستقام في مصر، بالإضافة إلى ارتباطات الأندية المشاركة في المسابقات القارية، واستعدادات المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو”.


أخبار ذات صلة