شوبير: "أتمنى صعود الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا مع إقامته في المغرب" - El botola - البطولة

الإعلامي المصري أحمد شوبير - فيروس كورونا ودوري أبطال أفريقيا

شوبير: "أتمنى صعود الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا مع إقامته في المغرب"

عصام فضولي
14 يونيو 2020على الساعة13:01

عبر أحمد شوبير الإعلامي المصري و أسطورة حراسة مرمى الأهلي ومنتخب مصر، عن تمنيه لنهائي مصري خالص في لهذا الموسم، وأن تقام المباراة في المغرب.


وقال شوبير فى برنامجه على قناة أون سبورت "أتمنى أن يكسب و رهان الإطاحة بـ و عملاقي الكرة المغربية ليتلقيا فى نهائي المسابقة ويصبح اللقب مصرياً خالصاً شريطة أن تقام المباراة بالمغرب... أو حتى جنوب أفريقيا".


إقرأ أيضًا ||


وتابع: "إقامة النهائي بنظام المباراة الواحدة قرار حكيم من الكاف، وإن تحقق حلمي بصعود الأهلي و الزمالك فإن لعب النهائي خارج مصر سيجعل الجمهور يستمتع بطبق كروي دسم بعيدا عن الأجواء المشحونة في القاهرة التي مردها التعصب المتزايد في السنوات الأخيرة".


وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حددت سيناريوهين لإقامة نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، السيناريو الأول حدد الفترة من 31 يوليو إلى 2 غشت لإقامة مباريات ذهاب على أن يلعب الإياب ما بين 7 و9 من نفس الشهر.


وحدد السيناريو الثاني للكاف الفترة من 4 إلى 6 سبتمبر لإقامة مباريات ذهاب نصف النهائي، بينما تقام مباريات الإياب في الفترة من 11 إلى 13 من نفس الشهر.


ويذكر أن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، وضع نادي الرجاء الرياضي في مواجهة نادي الزمالك، في حين يصطدم نادي الوداد الرياضي بالأهلي، في مربع ذهبي مغربي-مصري خالص يعد بالندية و الفرجة و التنافس الشرس.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة