أمير مرتضى يدعو لإنشاء "رابطة احترافية" لحلّ المشاكل.. ويؤكد: "نريد المشاركة في البطولة العربية ودوري الأبطال في الموسم المقبل" - El botola - البطولة

المشرف العام على نادي الزمالك أمير مرتضى - فيروس كورونا

أمير مرتضى يدعو لإنشاء "رابطة احترافية" لحلّ المشاكل.. ويؤكد: "نريد المشاركة في البطولة العربية ودوري الأبطال في الموسم المقبل"

ج. ف (البطولة)
14 يونيو 2020على الساعة13:35

دعا المشرف العام على نادي ، أمير مرتضى، لإنشاء "رابطة احترافية للأندية" لرصد وحل المشاكل المتعلقة بنظام الدوري المصري لكرة القدم، كما أوضح أن هدفه في الموسم المقبل هو المشاركة في مسابقتي و نظرًا لعائداتهما المادية.


واستهل أمير تصريحاته لقناة " تايم سبورتس" المصرية قائلًا: "أتمنى الفوز بمسابقتي كأس مصر ودوري الأبطال لأنهما ستفتحان لنا باب المشاركة في كأسي السوبر المصري والإفريقي".


إقرأ أيضًا ||

وتابع موضحًا: "نريد المشاركة في البطولة العربية بجانب دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل لأننا نسعى للفوز بالألقاب وفي نفس الوقت ننظر للعائدات المادية، فالمسابقات المحلية لا تضمن لنا الحصول على عائدات كبيرة."

كما تحدث المدير العام للزمالك عن مواجهة في نصف نهائي العصبة، حيث قال: "ظروف دوري أبطال أفريقيا لا تختلف بين الفرق الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي. لا يوجد فريق جاهز وآخر لا."


ثم اختتم حديثه قائلًا: "أتمنى إنشاء رابطة للأندية من أجل تطبيق دوري المحترفين. مصلحة الأهلي والزمالك ستكون مشتركة في هذه الرابطة، والتي ستعمل على رصد المشاكل والقرارات وتعديلها بما يناسب الجميع."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة