"سكاي" تُسرب تفاصيل جدول مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي - El botola - البطولة

"سكاي" تُسرب تفاصيل جدول مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

فاروق عصام (البطولة)
15 يونيو 2020على الساعة18:29

بات من المقرر أن تستأنف مباريات ، في الموعد المتوقع لها خلال شهر أغسطس القادم، بداية من مباريات العودة لدور الستة عشر -ثمن النهائي-.


وفقًا لـمعلومات شبكة "سكاي"، سيتم لعب مباريات الإياب في الملاعب المقررة لها، ولن يتم خوضها في العاصمة البرتغالية "لشبونة"، وستلعب بتواريخ السابع والثامن من أغسطس.


بعد ذلك، ستقام مباريات دور الثمانية في العاصمة البرتغالية لشبونة، وستبدأ في 12 أغسطس وتستمر لنهاية البطولة خلال الـ 11 يومًا التي تلي هذا التاريخ، وستبدأ مباريات ربع النهائي يوم 12 أغسطس وتنتهي 15 أغسطس،


ويلي ذلك الدور قبل النهائي في 18-19 أغسطس والنهائي في 23 أغسطس.


وأضافت الشبكة ذاتها أن نفس التنسيق سيتم تطبيقه على الدوري الأوروبي، مع لعب مباريات الإياب التي توقفت في أماكنها الأصلية.


وتشير "سكاي" إلى أنه سيتم خوض ربع نهائي الدوري الأوروبي في الفترة ما بين 10 و 21 أغسطس في المدن الألمانية دويسبورغ وجيلسنكيرشن وفرانكفورت وكولونيا.


وأخيرًا، سيتم ترحيل المدن المضيفة المعروفة مسبقًا لنهائيات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، خلال الأربع سنوات القادمة، بداية من اسطنبول في عام 2021.


وستستضيف سان بيتربورج الآن نهائي دوري الأبطال لنسخة 2022، وميونيخ نهائي 2023 واستاد ويمبلي نهائي 2024، أما بالنسبة لكأس السوبر الأوروبي، فعلمت "سكاي" أنه سيتم لعبه في بودابست يوم 24 سبتمبر.


أخبار ذات صلة