الزمالك لـ"البطولة": "ما أُثير حول اهتمامنا بالمهدي أوبيلا لا أساس له من الصحة .. وليس هناك إسم أجنبي في مفكرتنا" - El botola - البطولة

المهدي أوبيلا

الزمالك لـ"البطولة": "ما أُثير حول اهتمامنا بالمهدي أوبيلا لا أساس له من الصحة .. وليس هناك إسم أجنبي في مفكرتنا"

أيوب رفيق (البطولة)
14 يونيو 2020على الساعة21:40

نفى نادي الأنباء الرائجة حول اهتمامه بخدمات المهدي أوبيلا، متوسط ميدان ، مؤكداً في الوقت ذاته "استحالة" هذه العملية، بالنظر إلى قانون الأجانب في "" الذي لا يسمح للأندية المحلية بتخطي حاجز أربعة لاعبين أجانب.


وقال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، في تصريح خاص لـ"البطولة": "للأسف، ليس هناك أي اهتمام بالمهدي أوبيلا أو أي لاعب مغربي حاليا، قانون الاتحاد المصري يُتيح لنا التوفر على 4 لاعبين أجانب فقط في صفوفنا".


"بينما نحن نتوفر على ما يفوق العدد المسموح به من اللاعبين الأجانب، مما يحول دون ترجمة فكرة تعزيز صفوفنا بلاعبين من خارج مصر حاليا"، يُضيف المسؤول بالنادي الأبيض، الذي وقع في مواجهة المغربي في نصف نهائي "".


وأشارت بعض التقارير الإعلامية في الآونة الأخيرة إلى دخول أوبيلا، متوسط ميدان "غزالة سوس"، ضمن مفكرة الزمالك، إلى جانب بعض الأسماء المغربية الأخرى التي تم ربطها بإمكانية الانضمام إلى الأهلي المصري.


وضمَّ الزمالك في الموسميْن الماضييْن أربعة لاعبين مغاربة؛ هم خالد بوطيب وحميد أحداد، ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي، وقد باءت تجربة الأول والثاني بـ"الفشل"، بينما فرض الثالث والرابع نفسيهما داخل الفريق وقدَّما أوراق اعتمادهما.

أخبار ذات صلة