أمير مرتضى منصور لـ"البطولة": "لا استغناء عن خدمات بنشرقي .. ووقَّعنا معه عقداً لثلاث سنوات كي يظل معنا مدة طويلة" - البطولة

أمير مرتضى منصور لـ"البطولة": "لا استغناء عن خدمات بنشرقي .. ووقَّعنا معه عقداً لثلاث سنوات كي يظل معنا مدة طويلة"

أيوب رفيق (البطولة)
14 يونيو 2020 على الساعة 21:25

يبدو نادي مُتمسِّكاً بخدمات مهاجمه المغربي، ، بعد تقديم اللاعب أوراق اعتماده، وظهورة بصورة مُشرقة في أول موسم يُدافع فيه عن ألوان الفريق الأبيض، حيث يحرص النادي على تحصينه من الأقاويل التي تتحدث عن اهتمام بعض الأندية بضم مهاجم المغرب الفاسي سابقاً.


وقال أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، في تصريح خصَّ به "البطولة": "أشرف بنشرقي إسم جوهري ورُكن أساسي في منظومتنا داخل نادي الزمالك، تعاقدنا معه لمدة ثلاثة مواسم، ولازال حالياً في موسمه الأول".


"لقد انتدبناه ليظل معنا لسنوات عديدة، إننا نحتاج فعلا إلى خدماته"، يُردف المسؤول بالنادي المصري الذي يُعد من أكثر الأندية شعبية على الصعيديْن المحلي والقاري.


والتحق بنشرقي بصفوف الزمالك في الصيف الفارط قادماً من الهلال السعودي، والذي خاض معه تجربة غير موفقة تخلّلتها فترة إعارة إلى لانس الفرنسي.

وساهم مهاجم الوداد الرياضي سابقاً بجلاء في حيازة الفريق لثنائية السوبر المصري والأفريقي، وكذا عبوره إلى المربع الذهبي لـ"دوري أبطال أفريقيا".


ويطمح النادي المصري إلى الاستقرار على مستوى التركيبة البشرية وكذا الإدارة الفنية، وهو ما يُفسِّره تمديد عقد مدربه الفرنسي، باتريس كارتيرون، إلى غاية صيف سنة 2021.

أخبار ذات صلة