أمير مرتضى منصور لـ"البطولة": "لا ننوي تسريح أوناجم إلا إذا توصّلنا بعرض مالي لا يُقاوم" - البطولة

أمير مرتضى منصور لـ"البطولة": "لا ننوي تسريح أوناجم إلا إذا توصّلنا بعرض مالي لا يُقاوم"

أيوب رفيق (البطولة)
14 يونيو 2020 على الساعة 23:07

كشف أمير مرتضى منصور، المُشرف على الكرة بنادي ، أن هذا الأخير مُتشبِّث بخدمات جناحه المغربي ، مُعتبرا إياه من الركائز الأساسية التي أبلت البلاء الحسن وقدَّمت الإضافة لدى انضمامها إلى الفريق في الميركاتو الصيفي المنصرم.


وقال أمير منصور، في تصريح خاص لـ"البطولة": "محمد أوناجم لاعب مهم بالنسبة لنا، قدم مردوداً جيداً منذ قدومه إلينا، لا ننوي الاستغناء عن خدماته أو التفريط فيه، إلا إذا وَرَدَ إلينا عرض مغري ولا يقاوم".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "كل الأنباء التي تحدَّثت عن رغبتنا في التخلص من أوناجم مجرد شائعات لا تستند إلى أي أساس، لقد تعاقدنا معه بمليون ونصف المليون دولار، وهذا يعكس مدى حاجتنا إلى مجهوداته وإمكانياته".


ووقَّع اللاعب البالغ من العمر 28 سنة في كشوفات الأبيض المصري في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من ، في أول تجربة احترافية يخوضها خارج أرض الوطن، بعد مجاورته محلياً كل من والفريق الأحمر.


وبصم أوناجم على نتائج جيدة للغاية مع الزمالك في الشطر الأول من الموسم قبل توقف النشاط الكروي بفعل وباء "كورونا" المستجد، حيث توج بكأسي السوبر المصري والأفريقي، كما ساهم في بلوغ الفريق لنصف نهائي "دوري أبطال أفريقيا"، حيث ينتظره الرجاء الرياضي كخصم ومنافس في هذه المرحلة.

أخبار ذات صلة