ميسي تحدث مع لاوتارو وطلب منه القدوم إلى برشلونة - البطولة

ميسي تحدث مع لاوتارو وطلب منه القدوم إلى برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
19 ماي 2020 على الساعة 01:37

تحدث أحد الرجال الذين اكتشفوا مهاجم "لاوتارو مارتينيز" أثناء وجوده في فريق راسينغ الأرجنتيني، وهو مدرب قطاع الناشئين "أدريان روبين"، وأخبر صحيفة "سبورت" الكتلونية، أن أسطورة نادي برشلونة "ليو " تحدث مع زميله في صفوف التانجو، وطالبه باللعب في الكامب نو في أقرب فرصة.


وارتبط نادي برشلونة بالتعاقد مع هدّاف الأفاعي خلال سوق انتقالات صيف 2020، ودخل في مفاوضات مع إدارة الإنتر خلال الأسابيع الأخيرة، من أجل التوصل لاتفاق حول بنود التعاقد.


ويعتبر صاحب الـ23 عامًا مهاجمًا مثيرًا للإعجاب، فهو رأس حربة قوي، ومراوغ جيد، ويسجل الأهداف، كما يعرف كيف يحمي الكرة بالطريقة المثلى، لديه الكثير من أوجه التشابه مع هدّاف "البلاوجرانا" الحالي "لويس سواريز".


وقال أدريان روبين في حديثه "اتصل ميسي بلاوتارو وأخبره أنه يريده إلى جانبه قريبًا، ليس لدي شك في ذلك".


ثم تابع "لهذا السبب، فإن صفقة توقيعه على وشك الانتهاء، أعرف أن الأمور ستسير على ما يرام في برشلونة وأن لاوتارو سيكون بديلاً ممتازًا لسواريز، إنه الوريث المثالي، وبفضل برشلونة سيستمر في النمو كلاعب و رجل".


وواصل حديثه شارحًا أسلوب لعب مهاجم النيراتزوري "فيما يتعلق باللاعبين الأرجنتينيين، لديه نفس الصفات التي يتمتع بها سيرجيو أجويرو، أعتقد أنه يسير على هذا المسار وسيحظى بمسيرة ناجحة مثله، حتى أنا أقول إن لاوتارو أفضل في الهواء وأفضل بكثير بقدمه اليسرى، ولكن عليه أن يثبت ذلك مع مرور الوقت، آمل أن يتمكن من ذلك".


أخبار ذات صلة