مدرب الأرجنتين: "أشعر بالفخر لتدريب ليونيل ميسي" - El botola - البطولة

مدرب الأرجنتين: "أشعر بالفخر لتدريب ليونيل ميسي"

إفي
18 ماي 2020على الساعة20:57

تحدث ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب ، الاثنين عن حالة عدم الاستقرار في العالم والتي تؤثر على الكرة القدم، وبشكل خاص «الألبيسيليستي»، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أنه من الصعب مطالبة اللاعبين بالتركيز فقط في كرة القدم في هذه «اللحظة» الدقيقة جداً.


وقال سكالوني في تصريحاته «في البداية، كنا نستعد لمباراتي الإكوادور وبوليفيا في تصفيات (أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022)، وكل شيء كان يسير كما كان مخططاً له، قبل أن تلغى المباراتان، ولا ندري متى سنلعبهما مجدداً، وعندما نعود، هل سنلعب المباريات بنفس الترتيب».


وأقر سكالوني في حواره مع برنامج (Conversas Estrella) بأنه «يرغب في معرفة أشياء كثيرة» حول لاعبيه، وإرسال «مقاطع فيديو» لهم، إلا أنه شدد أن «الجميع يمر بفترة دقيقة للغاية للتفكير فقط في كرة القدم».


كما أوضح صاحب الـ42 أن «أكثر ما يحلم به أي مدرب» هو أن يشرف على تدريب لاعب مثل النجم وقائد «الألبيسيليستي» وبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.


وأشار «لست فقط مدربه في المنتخب، ولكني كنت زميله في السابق، ولكن عليك التعامل معه مثلما تتعامل مع باقي اللاعبين، بنفس الطريقة، رغم كونه لاعباً فريداً، وشخصية مذهلة، ويريد تحقيق الألقاب مع الأرجنتين».


أخبار ذات صلة