أجويرو: "لا أفهم الانتقادات التي يتعرض لها ميسي مع الأرجنتين" - El botola - البطولة

أجويرو: "لا أفهم الانتقادات التي يتعرض لها ميسي مع الأرجنتين"

فاروق عصام (البطولة)
28 أبريل 2020على الساعة11:54

عبّر المهاجم الأرجنتيني "سيرجيو أجويرو" عن اندهاشه من الانتقادات التي توجه دومًا إلى زميله "ليونيل ميسي" بخصوص مساهماته مع منتخب التانجو، مُصرًا على أن نجم برشلونة هو "أول من يعاني" ورغم ذلك يستمر في إتاحة نفسه للمنتخب الوطني.


وفاز ليو ميسي بكل البطولات الممكنة خلال فترة وجوده كلاعب لبرشلونة، ولكن مسيرته الدولية حتى الآن لم تشهد حصوله على أي لقب سواء قاري أو عالمي بقميص التانجو.


ولم يلق الفائز بالكرة الذهبية في ست مناسبات نجاحًا كبيرًا رفقة الأرجنتين، حيث كان أقرب من أي وقت مضى للظفر بلقب كبير، ولكنه كان شاهدًا على حسرة خسارة كأس العالم 2014 من المباراة النهائية ضد ألمانيا، وهو ذات الشعور الذي عاشه بخسارة مباراتين نهائيتين لكوبا أميركا في 2015 و2016.


وقال أجويرو ردًا على الانتقادات التي يتعرض لها ميسي "لا أفهم أولئك الذين ينتقدونه مع المنتخب الوطني، إنه أول من يعاني ويستمر في القدوم والظهور مع المنتخب".


واستبعد ميسي نفسه من الاختيار دوليًا بعد خروج الأرجنتين الأخير من دور الستة عشر في كأس العالم 2018، قبل العودة ومساعدة منتخب بلاده في مسيرة التأهل إلى نصف نهائي كأس كوبا أميركا العام الماضي.



أخبار ذات صلة