تيفيز يطالب النجوم بمساعدة الفقراء: "لا يجب الاكتفاء بالكلام من المنازل!" - El botola - البطولة

تيفيز يطالب النجوم بمساعدة الفقراء: "لا يجب الاكتفاء بالكلام من المنازل!"

عماد وهبي (البطولة)
02 أبريل 2020على الساعة22:30

قال النجم الأرجنتيني، ، أن التضامن مع الفقراء والمحتاجين، يجب إظهار على أرض الواقع، من خلال تقديم يد المساعدة بشكل فعلي، وليس الاكتفاء بالحديث من المنزل.


ووجه نجم ، رسالة للاعبين، لمساعدة الأشخاص المحتاجين، والذين أصبحوا في ظروف صعبة، جراء الأزمة التي أحدثها "فيروس كورونا".


وأجرى مهاجم السابق، مقابلة مع قناة 'أميريكيا تي في'، وقال: "لاعب كرة القدم، يمكنه العيش لمدة 6 أشهر وحتى عاما كاملا، دون الحصول على راتبه. بينما هناك أشخاص، يغادرون منازلهم في الساعة السادسة صباحا، ويعودون في السابعة ليلا، لإطعام عائلاتهم".


ودعا 'أباتشي'، اللاعبين في الأرجنتين، إلى تقديم المساعدة الفعلية، من خلال المساهمة في توزيع الطعام وغير ذلك من مساعدات: "أنا في خدمة الحكومة، ومستعد للذهاب إلى أي مكان (في الأرجنتين) لتقديم المساعدة... بعد القرار الذي فرضته الحكومة (الحجر الصحي وعدم الخروج بدون سبب)، فإن بعض الأشخاص سيبقون في منازلهم، وشخصيا أريد أن أساعد، لأنني لا أريد أن أقول هذا الكلام من منزلي فقط. هناك أشخاص، يخافون من مغادرة منازلهم، لأنهم سيدخلون السجن، وبالتالي لا يمكنهم إطعام أطفالهم. هذا أكثر شيء يقلقني. أحاول قدر الإمكان أن أكون في خدمة حيي".


وتذكر تيفيز، طفولته 'القاسية' في حي 'فويرتي أباتشي'، وهو حي هامشي في مدينة 'بوينس أيرس'، حيث قال: "بدوري عشت هذه اللحظات (في إشارة إلى الفقر)، بحيث يجد الأب نفسه لا يملك كيلوغراما واحدا من البطاطس. إنه أمر في غاية الصعوبة، بالنسبة الأشخاص الذين يعيشون بقوت يوم واحد، ولا يعلمون ما سيأكلونه في اليوم الموالي. يجب مساعدة هؤلاء... لذلك أقول للطبقة الوسطى والأغنياء، يجب أن تكونوا مع هؤلاء الناس. الفيروس عدو غير مرئي يضربنا جميعا".


وأشار كارلوس: "بعد هذه الأزمة، أتمنى أن نصبح أكثر اتحادا. بسبب هذا الوباء، أدركنا أننا جميعا متشابهون، والفيروس يمكن أن يصيب أي شخص. أتمنى أن يتغير العالم لما هو أجمل".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة