إيتو: "مورينيو أقنعني باللعب لإنتر عبر رسالة وصورة" - El botola - البطولة

إيتو: "مورينيو أقنعني باللعب لإنتر عبر رسالة وصورة"

فاروق عصام (البطولة)
17 ماي 2020على الساعة19:42

أزاح النجم الكاميروني "صامويل إيتو" الستار عن الطريقة التي أقنعه بها "" بشكل غير تقليدي بالانضمام إلى صفوف إنتر من ناديه الإسباني برشلونة.


ولعب زميل سابق للأسطورة الأفريقية وهو "ماركو ماتيرازي" أيضًا دورًا كبيرًا في الانتقال، وحقق الثنائي نجاحًا كبيرًا بمجرد أن قام الكاميروني بارتداء قميص النيراتزوري، وفازا معًا بالثلاثية في موسمهما الوحيد سويًا.


و قال إيتو لصحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية "أقنعني مورينيو بطريقة بسيطة، أرسل لي صورة لقميص إنتر رقم 9 وكتب لي قائلاً .. إنها لك . إنها في انتظارك".


ثم أضاف "راسلني ماتيرازي بعد ذلك قائلاً ..إذا أتيت إلى إنتر، فسنفوز بكل شيء، لم يكن لدي رقم هاتفه في سجلي لذا سألت ألبرتيني.. هل هذا لك؟ لم يسبق أن حدث لي هذا الأمر في مسيرتي كلها، وكانت هذه الرسالة لها وزن كبير في قراري بالمغاردة إلى إيطاليا".


في مواجهة فريقه السابق برشلونة على ملعب كامب نو في الموسم التالي خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، طُلب من إيتو التواجد في مركز غريب عليه كظهير، وعقب على قرار مورينيو حينها "عندما تم طرد تياجو موتا، أخبرني مورينيو وبعده زانيتي، بتغيير مركزي، وشرحا لي كيفية اللعب كمدافع، لم يكن لدي حتى وقت للتفكير قلت لنفسي .. أعط كل ما لديك وسنكون في النهائي".

أخبار ذات صلة