كيليني: "الكحول كان نقطة ضعف أرتورو فيدال" - البطولة

كيليني: "الكحول كان نقطة ضعف أرتورو فيدال"

فاروق عصام (البطولة)
15 ماي 2020 على الساعة 21:41

ناقش مدافع "جورجيو كيليني" كيف أن زميله السابق في السيدة العجوز "أرتورو فيدال" غالبًا ما كان يخرج لشرب الكحوليات، خلال فترة وجوده في مدينة تورينو ، وكان هذا ضمن مقتطف من السيرة الذاتية لمدافع المنتخب الإيطالي وكتبه بعنوان 'Io, Giorgio'.


وتذكر صاحب الـ34 عامًا في سيرته الذاتية سلوك نجم الحالي خارج الملعب بين عامي 2011 و 2015، حيث أثار هذا الكتاب الكثير من الجدل، وخاصة حين انتقد جورجيو الثنائي "ماريو بالوتيلي" و "فيليبي ميلو".



وكتب كيليني في كتابه "لاعب كرة القدم ليس شيطانًا أو قديسًا، والتمييز الذي يجب القيام به هو شيء آخر تمامًا، أي بين أولئك الواقعيين والأشخاص المزيفين، كان شخص مثل أرتورو فيدال يخرج أحيانًا ويشرب أكثر مما ينبغي".



وأضاف "الجميع يعرف ذلك، يمكن القول أن الكحول كان نقطة ضعفه بعض الشيء، ومع ذلك، فإن هذا لا يشكك فيما إذا كان بطلًا أو محاربًا، هذا جزء من الطبيعة البشرية، ما يهم هو العواقب التي يمكن أن تحدثها تلك الأفعال".


وواصل تفسير عواقب أفعال فيدال "لم يظهر أرتورو العظيم في التدريبات بضع مرات طوال الموسم، وعندما فعل ذلك، دعنا نقول أنه كان مرحًا إلى حد ما، ولم يتراخ أبدًا، بل على العكس، كان يظهر أقوى".


ثم حكى قصة شهيرة عن لاعب يوفنتوس السابق باولو مونتيرو، حين قال "لسوء الحظ، لم أتمكن من التعرف على باولو مونتيرو بشكل جيد، لقد كان شخصًا آخر عاش كملك في السهرات الليلية، خلال موسمه الأخير معنا، عندما انخفض مستواه، ذهب مودجي إليه وقال .. باولو أرجوك توقف عن البقاء في المنزل في المساء، عد إلى طريقك القديم واسهر كما تشاء.. ما هذا المستوى! كان فيدال يشبه ذلك إلى حد ما".


أخبار ذات صلة