بالوتيلي عن فترة الحجر الصحي: "كنت سأفقد عقلي خلال آخر أسبوعيْن .. وأَكَلْت من ورق الحائط المقوى بسبب فشلي في الطبخ" - El botola - البطولة

ماريو بالوتيلي

بالوتيلي عن فترة الحجر الصحي: "كنت سأفقد عقلي خلال آخر أسبوعيْن .. وأَكَلْت من ورق الحائط المقوى بسبب فشلي في الطبخ"

إسماعيل نعمان
13 ماي 2020على الساعة19:15

عبر ، نجم الإيطالي عن معاناته الكبيرة خلال فترة الحجر الصحي، بعد فشله في التأقلم مع الوضع، خاصة وأنه أمضى الفترة وحيدا في منزله.


وتحدث بالوتيلي عن معاناته مع الحجر المنزلي، خلال بث مباشر جمعه بزميله الأسبق بميلانو، أليساندو ماتري، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "أنستغرام"، حيث قال: "كنت أشعر بالجنون فى الأسبوعين الماضيين، عشت وحيدا بالمنزل، فابنتي في نابولي، وابني في زيورخ، ووالدتي عمرها متقدم وتحتاج إلى الحماية من الفيروس، وإخوتي في الحجر الصحي مع أطفالهم".


وتابع نجم ميلان الأسبق: "كنت آكل الورق المقوى بشكل أساسي، وأحاول عض قطع من الحائط خلال الأيام الثلاثة الأولى، فأنا فاشل في الطبخ، لحسن حظي تمكنت بعد ذلك من الحصول على الطعام الجاهز".


وأكد بالوتيلي أن الحجر الصحي سيساهم في فقدانه للعديد من مميزاته الكروية، حيث أردف: " إذا مررت الكرة لي، فلن أتمكن من السيطرة عليها بلمسة واحدة، لقد مرت شهرين منذ أخر مرة لمست فيها الكرة. التدريب في المنزل صعب، لهذا كنت أذهب إلى حديقة قريبة من أجل الجري قليلا".


يشار إلى أن السلطات الإيطالية كانت قد أوقفت النشاط الكروي مخافة تفشي فيروس "كورونا" بالبلاد، حيث يحتل يوفنتوس المرتبة الأولى برصيد 63 نقطة، متبوعا بلاتسيو صاحب المرتبة الثانية ب 62 نقطة، فيما جاء الإنتر ثالثا بما مجموعه 54 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة