قائد أتلتيكو مدريد السابق يكشف عن اللحظة الأفضل في مسيرته - El botola - البطولة

قائد أتلتيكو مدريد السابق يكشف عن اللحظة الأفضل في مسيرته

وكالات: إ.ف.ي
17 ماي 2020على الساعة22:21

استرجع غابي فيرنانديز، قائد الإسباني سابقا ولاعب القطري حاليا، اليوم السبت ذكريات تتويجه مع الفريق المدريدي بقلب موسم (2013-14)، مشيرا إلى أنها اللحظة الأكثر تأثيرا خلال حقبة المدرب الأرجنتيني .


وقال قائد الفريق المدريدي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، إن التتويج بلقب الليغا في ذاك الموسم كان "مفاجئا للجميع"، ولكنه أكد أيضا أنه "كان مستحقا" بعد التعادل بهدف لمثله في آخر مباراة بالموسم في عقر دار ، وبعد أن حسمه بإجمالي 90 نقطة، وهو الرقم القياسي في تاريخ النادي.


كما تحدث صاحب الـ36 عاما عن تتويج الفريق بلقب ، على حساب وفي عقر داره.


وأوضح "بدأنا فترة إعداد ذاك الموسم بأحلام كبيرة، ولكن على المستوى الرياضي والمعنوي، كان الفوز بكأس الملك في الموسم السابق أمام ريال مدريد وإنهاء سلسلة النتائج السلبية أمامه، حافزا كبيرا".


وتابع: "بدأنا موسم التتويج بالليغا بثمانية مباريات دون خسارة، حتى جاءت الهزيمة أمام على ملعبه، كنا نشعر بأننا أقوياء للغاية في الليغا، والأداء كان ثابتا. كما أننا تعاقدنا مع عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة، وساعدونا كثيرا، ولكن السر الأكبر في هذه الانتصارات كان بسبب وحدة وقوة المجموعة".


وحول المباراة الأهم لكتيبة المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، أكد غابي أن مباراة برشلونة في ختام المسابقة كانت هي الأهم، لاسيما مع تأجيل حسم اللقب في الجولتين السابقتين بخسارة أمام ثم تعادل أمام ، حيث كانت الخسارة تعني ذهاب اللقب للبلاوغرانا، بينما يكفي الأتلتي التعادل أو الفوز.


وأوضح: "كما نستحق بطريقة أو بأخرى الفوز بذاك اللقب، بالنظر لكل ما قدمناه على مدار الموسم. المدرب كان واضحا للغاية معنا، قال لنا ألا نفكر فيما سيحدث إذا فزنا أو خسرنا، وأن نتفرغ فقط للمباراة، وإدارتها بأفضل طريقة ممكنة، وأعتقد أن هذا ما فعلناه".


وتابع: "نسينا ما حدث خارج الملعب، وما قد يحدث إذا فزنا أو خسرنا. وفي النهاية أعتقد أن كل شيء قادنا لتقديم مباراة طيبة جدا، والسيطرة على برشلونة الذي كان يمتلك حينها أحد أفضل فرق العالم".

أخبار ذات صلة