لاعب برشلونة السابق رافاييل ماركيز: "كنت محظوظا باللعب رفقة نجوم مثل رونالدينيو .. وندمت على قرار رحيلي من الفريق بشكل مبكر" - El botola - البطولة

لاعب برشلونة السابق رافاييل ماركيز: "كنت محظوظا باللعب رفقة نجوم مثل رونالدينيو .. وندمت على قرار رحيلي من الفريق بشكل مبكر"

شيماء لقرافي
10 ماي 2020على الساعة00:10

أبدى المدافع المكسيكي، واللاعب السابق لنادي برشلونة الإسباني، رافاييل ماركيز، عن حبه وامتنانه للنادي الكتالوني الذي سانده طوال فترة تواجده بالفريق.


وتوج "رافاييل ماركيز" بالعديد من الألقاب رفقة الفريق، إذ انضم لبرشلونة من سنة 2003 إلى 2010.


وقال المدافع المكسيكي في تصريح له:" كنت محظوظا للغاية باللعب رفقة نجوم كبار مثل "رونالدينيو وتشافي، وبمشاركتي في هذا التغيير والنجاح الذي حققناه".


وسبق للدولي المكسيكي أن عبر عن ندمه على قرار رحيله من برشلونة، واللعب في أندية الدوري الأمريكي، قائلا: “أدركت مع الوقت أنني رحلت مبكراً من برشلونة ، كنت أعتقد أنه الوقت المناسب للرحيل إلى أمريكا والمنافسة في مستوى أقل لكن في الحقيقة ندمت على ذلك القرار لأنه كان بإمكاني الاستمرار في برشلونة لسنوات أخرى والمنافسة في المستوى العالي”.


تجدر الإشارة، إلى أن ررافاييل ماركيز ألفاريز تألق بشكل كبير في صفوف أندية أوروبية كبرى، وحمل قميص نادي برشلونة الإسباني، فريق موناكو، ونادي هيلاس فيرونا الإيطالي.

أخبار ذات صلة