زوجة دي ماريا: "إنجلترا دولة مقززة توسَّلْتُ لزوجي كي لا يلعب لمانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

زوجة دي ماريا: "إنجلترا دولة مقززة توسَّلْتُ لزوجي كي لا يلعب لمانشستر يونايتد"

فاروق عصام (البطولة)
06 ماي 2020على الساعة13:21

كشفت زوجة اللاعب الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” أنها لم تعجب بأي شيء في مدينة مانشستر الإنجليزية، بعد أن قام زوجها بالرحيل من السانتياغو برنابيو كلاعب في ، إلى ملعب أولد ترافورد بألوان في عام 2014، واصفة التجربة بأنها “مروعة” وأشارت إلى إنجلترا على أنها “مكان مقزز“.


وقضى الأرجنتيني موسمًا واحدًا فقط مع الشياطين الحمر على الرغم من انضمامه مقابل رسوم قياسية تجاوزت الـ70 مليون جنيه استرليني، إلا أن اللاعب النحيف لم يتأقلم مع شخصية “لويس فان خال” الصارمة، وقرر الرحيل صوب.


لم تكن الأمور أفضل بكثير خارج الملعب بالنسبة لأسرة الأرجنتيني، وفقًا لزوجة اللاعب “جورجيلينا كاردوسو” حيث لم يجد الشريكان أي مزايا في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وقامت الزوجة الأرجنتينية بوصف تلك الفترة في حياتهما بالمشؤومة.


وصرحت زوجة دي ماريا في حوار مع ” لوس أنجلوس دي لا مانانا” قائلة “أتذكر أنخيل جاء وهو يقول، لقد جاء عرض من مانشستر يونايتد، ربما سنكون أكثر أمانًا من الناحية المالية .. قلت له ليست فرصة بالنسبة لي، يمكنك الذهاب بمفردك .. فأجاب: دعينا نذهب فقط“.


ثم تابعت “كان هناك الكثير من المال لا أخفي ذلك، وبعدها كان الإسبان ينادوننا بالبيزيتروس (الأشخاص المهتمون بالمال فقط)، وكانوا على حق! ولكن إذا كنت تعمل في شركة وجاءت شركة منافسة وقدمت لك عرضًا مضاعفاً، فأنت توافق على الرحيل“.


وهاجمت كل ما له علاقة بإنجلترا حين قالت “لم أكن أرغب في الذهاب إلى مانشستر؛ لأنه في تلك اللحظة كنت صديفة لجيانينا مارادونا -زوجة أجويرو السابقة- ، وسافرنا من مدريد إلى منزله في مانشستر لزيارته ليومين أو ثلاثة أيام، عندما كان لدى أنخيل بضعة أيام للراحة في ريال مدريد .. كان الأمر مريعا! التجربة كانت فظيعة حقًا، ذهبنا إلى المنزل وكنا نقول نراكم لاحقًا يارفاق، لقد نجونا من هنا“.


ثم أضافت “عندما غادرنا تلك المدينة حينها، قلت له، اذهب إلى أي بلد، باستثناء إنجلترا، بعد ذلك بعام، كنا هناك في إنجلترا بالفعل وكان الأمر مروعًا ومؤذيًا، لم يعجبني أي شيء، جميع النساء نحيفات، بدائيات وغريبات الأطوار .. أنت تسير في الشارع ولا تعرف ما إذا كانوا سيقتلونك أم ماذا؟ الطعام مقرف، وكل الفتيات تم تربيتهن كالدُمى، مكياج مثالي، وأنا بشعري يشبه الكعكة وبدون مكياج“.

أخبار ذات صلة