أديبايور يواصل استفزاز الشعب "التوجولي" بإظهار أسطول من السيارات "الفارهة" - El botola - البطولة

أديبايور يواصل استفزاز الشعب "التوجولي" بإظهار أسطول من السيارات "الفارهة"

فاروق عصام (البطولة)
05 ماي 2020على الساعة00:04

خاطر مهاجم كرة القدم الشهير "إيمانويل أديبايور" بغضب الجماهير، بعد أن نشر فريقه مقطع فيديو يظهر أسطوله من السيارات باهظة الثمن، في الفترة التي يرفض فيها التبرع لمكافحة "فيروس كورونا" داخل بلده توجو.


وجاء هذا الفيديو ليثير الكثير من الجدل، أيام قليلة بعد رفض مهاجم آرسنال ومانشستر سيتي الأسبق التبرع لبلده، وخروجه أمام وسائل الإعلام للتصريح بأنه ليس المتسبب في تفشي الفيروس أو قدومه إلى توجو من أجل التبرع.



وظهر في المقطع عدد كبير من السيارات "الفارهة" بدءًا من سيارة رولز رويس مصنوعة "خصيصًا"، مرورًا بثماني سيارات أكثر تكلفة، بما في ذلك أربع سيارات مرسيدس، وسيارتان من نوع البورش، وبي إم دبليو، ورينج روفر.





وعرفت مسيرة أديبايور العديد من التقلبات، حيث ارتدى قميص العملاق ريال مدريد، على الرغم من أن بعض جماهير الفريق الملكي لا تتذكر تلك المعلومة، كما عرفت فترة تواجده مع السكاي بلو حصوله على 175 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.





يذكر أن اللاعب المثير للجدل يقضي حاليًا فترة العزل الاجتماعي في بلده "توجو"، وعلى الرغم من ذلك يصر على رفض مساعدة وزارة الصحة في وطنه على مقاومة تفشي "الفيروس" وهو ما يعرضه للكثير من الانتقادات من قبل العامة.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة