أديبايور: "لا أتبرع لأنني لا أريد .. الأمر بسيط جدا ولست أنا من أحضر الوباء للتوجو" - El botola - البطولة

إيمانويل أديبايور

أديبايور: "لا أتبرع لأنني لا أريد .. الأمر بسيط جدا ولست أنا من أحضر الوباء للتوجو"

اسماعيل نعمان
22 أبريل 2020على الساعة15:00

تعرض مهاجم أوليمبيا الباراغوياني، إيمانويل أديبايور، لموجة إنتقادات واسعة في بلاده، بسبب رفضه التبرع لمواطنيه في حربهم ضد فيروس "كورونا"، على عكس بعض النجوم الذين قدموا دورا كبيرا في مواجهة انتشار الوباء بالقارة الأفريقية.


ورد أديبايور على الإنتقادات الموجهة له، من خلال شريط "فيديو" نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، حيث صرح: "بالنسبة لأولئك الذين يقولون إنني لا أتبرع، دعني أكون واضحا جدا، أنا فعلا لا أتبرع، هذا بسيط جدا".


وتابع نجم أرسنال الأسبق تصريحاته المثيرة بالقول: "أفعل ما أريد أن أفعله، وأتناول الطعام الذي أريده، وهذا هو الأهم، وبعد ذلك سيكون هناك من ينتقدني لأنني لم أقم بتأسيس مؤسسة خيرية في توجو".


وأضاف اللاعب ذو 36 عاما: "لكن يبدو أنني من أحضر فيروس "كورونا" إلى توجو، إنه أمر مؤسف للغاية ولكن هذا هو الحال وما حدث في البلد".


وأتم مهاجم ريال مدريد الأسبق: "يمكنك أن تقارنني بديدييه دروجبا، يمكنك أن تقارنني بصامويل إيتو، لكن للأسف لست دروجبا ولست إيتو، أنا إيمانويل أديبايور وسأفعل دائما ما أريد القيام به”.


جدير بالذكر أن "الفيروس التاجي" قد أصاب لحدود اللحظة أزيد من 86 شخصا بالطوغو، موديا بحياة 6 ضحايا، فيما تماثلت أكثر من 56 حالة للشفاء.

أخبار ذات صلة