طاليب لـ"البطولة": "ردا على المشككين..الإيفواري أنغبانغي خاض 21 مباراة دولية" - البطولة

طاليب لـ"البطولة": "ردا على المشككين..الإيفواري أنغبانغي خاض 21 مباراة دولية"

منصف عدي (البطولة)
29 دجنبر 2019 على الساعة 12:17

رد الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مدرب فريق ، على المشككين حول خوض الإيفواري كريستيان أليكس أنغبانغي الوافد الجديد على الفريق، مباراة دولية كافية، لحمل قميص "العساكر".


وأشار المدرب المذكور، في تصرىه خاص لـ"البطولة"، إلى أن "كريستيان أليكس أنغبانغي"، قد خاض 21 مباراة دولية في ساحل العاجل، قائلا: "علمنا أن بعض الجهات تقول أن أنغبانغي لم يتجاوز 10 مباريات دولية، وهذا الكلام لا أساس له من الصحة، بل تجاوز اللاعب ذو الـ26 ربيعا ذلك العدد، وخاص أكثر من ضعفه".


وأضاف مدرب الجيش الملكي، أن الظهير الأيمن، يعتبر من بين أفضل الأسماء في الدوري الإيفواري، إذ قدم مستويات جيدة خلال الآونة الأخيرة، ومن المنتظر أن يعطي الإضافة للكتيبة العسكرية في قادم الإستحقاقات هذا الموسم.


ومن جهة أخرى أوضح طاليب أن اللاعب الإيفواري المذكور، كان قد وقع عقدا إحترافيا مع الجيش يمتد إلى موسميْن ونصف، على شكل إنتقال حر، بعد انتهاء العقد الذي يربطه بفريقه السابق أسيك ميموزا، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.



ويذكر أن الفريق الرباطي، يستعد يومه الأحد، لمواجهة مضيفه أولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب "الفوسفاط"، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال، برسم الجولة 11 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

أخبار ذات صلة