طاليب: "نهضة بركان سجَّل من فرصة واحدة .. ونشكو خللاً في الهجوم" - El botola - البطولة

عبد الرحيم طاليب

طاليب: "نهضة بركان سجَّل من فرصة واحدة .. ونشكو خللاً في الهجوم"

هيئة التحرير
22 دجنبر 2019على الساعة19:26

م.ذ (البطولة)

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب ، إن فريقه أهدر سيلاً من الفرص السانحة للتسجيل في مواجهة ، يوم أمس السبت، مُعتبراً أن الفريق البرتقالي استطاع هز الشباك من فرصة واحدة أُتيحت له داخل مربع العمليات. 


وتحدَّث الإطار الوطني إلى وسائل الإعلام في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء بالقول: "كنا نود التسجيل، لقد أهدرنا ست فرص قابلة للتسجيل، كنا نُدري أن نهضة بركان يُركز على الأطراف والضربات الحرة، وقد نجح في هز الشباك من فرصة واحدة". 


وأضاف: "سيطرنا على مجريات المقابلة لكننا انهزمنا بفرصة واحدة استغلها المنافس في إطار التجربة، لا يُمكننا إبداء التساهل في هذا الجانب، ينبغي مراجعة الأوراق وإصلاح خلل على صعيد الخط الهجومي، إننا نضيع فرص كثيرة أمام المرمى". 


وأشار المتحدث نفسه إلى أنه سيحاول الاشتغال مع لاعبي الخط الأمامي هذا الأسبوع للرفع من النجاعة التهديفية، لافتاً إلى أنه سيحسم بناءً على ذلك خطوة التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي من عدمها. 


ومُني "العساكر" بثاني هزيمة على التوالي بهدف نظيف أمام نهضة بركان، لحساب الجولة العاشرة من ""، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، بعد أسبوع من السقوط أمام الوداد بذات النتيجة، ضمن مؤجل الجولة السابعة من المسابقة.

أخبار ذات صلة