"خلية الأمن الرياضي بالرباط" تمنع "أولترا عسكري" من رفع "تيفو" أمام نهضة بركان - El botola - البطولة

"خلية الأمن الرياضي بالرباط" تمنع "أولترا عسكري" من رفع "تيفو" أمام نهضة بركان

جمال ملكي (البطولة)
20 دجنبر 2019على الساعة14:15

أعلنت "أولترا عسكري الرباط"، أن "خلية الأمن الرياضي بمدينة الرباط"، قررت منع المجموعة، من رفع "تيفو"، في لقاء الغد أمام .


وأشارت "أولترا عسكري"، أنها عملت على تحضير "تيفو"، استغرق "أسبوعين من العمل"، قصد رفعه غدا السبت، برسم الجولة العاشرة من ، عندما يستقبل ضيفه نهضة بركان، قبل أن تتفاجأ بقرار "خلية الأمن الرياضي بمدينة الرباط"، اليوم الجمعة، بمنع أعضاء المجموعة من وضع "التيفو".


ونشرت "أولترا عسكري" عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، بيانا للرأي العام، جاء فيه:

"بمناسبة اللقاء الذي سيجمع نادي الجيش الملكي بفريق نهضة بركان يوم غد السبت، عملت المجموعة على تحضير تيفو يليق بقيمة الجمهور الذي سيحضر، تحضير استغرق أسبوعين من العمل الشاق، لنفاجئ بمنعنا صبيحة اليوم من بدأ العمل، من طرف خلية الأمن الرياضي بمدينة الرباط، و ولاية الجهة و هنا سنوضح بعض الأمور.

-المجموعة تلقت في الأشهر الثلاث الماضية عدة دعوات للاجتماع بخلية الأمن الرياضي و ولاية الجهة، و رفضت لاعتبارات لا علاقة لها بالتحدي، أولها أنه توجه المجموعة العام منذ بدايتها، ولن يفرض علينا أحد وصايته و لن نفرض وصايتنا على أحد، نحن كيان مستقل يحترم القانون، و توجهه معتدل من الأساس، لا نجالس أحد، ولا نتحدى أحد.

- مثل هاته الجلسات تجعل من يجلس عرضة للاعتقال على المستوى المتوسط و البعيد، و تجعله يتحمل أكثر من طاقته، و لنا في المغرب عديد من الأمثلة، مجموعة الأولتراس عسكري الرباط لا تضحي بأبنائها، ولا تدخلهم لطريق من دون عودة.

- إلى جانب أن هاته الاجتماعات، هي انطلاقة التحكم الكلي في المحتوى و المضمون، و هي النقطة التي لن نقبلها، فلسنا واجهة لأحد، ولن نطبق أفكار أحد، لنا عقولنا ولنا أفكارنا الخاصة، بطبيعة الحال في إطار ما تسمح به حرية التعبير، و في إطار المعقول و النقد البناء لفريقنا، و الشأن الرياضي.

على أساس ما سبق رفضنا الدعوة بكل احترام، وشرحنا أن الرفض لا يعني التمرد، فنحن أبناء هذا الوطن، ورسائلنا و دخلاتنا كانت دائما واجهة مشرفة للمغرب دون تدخل أحد أصلا، أخرها ''أنيماسيون'' وجدة، و التي تم من خلالها تكريم أساطير الكرة المغربية الذين تعاقبوا على تسيير الجامعة الملكية.

بناءا على كل ما تم ذكره و بناءا على ما وقع نخبر جمهورنا بأن المجموعة قررت ما يلي:

- إن لم يتم التراجع عن القرار، ستحضر المجموعة ب ''باش'' الظرفية يوم غد السبت.

- منع التيفو، أي نعم سيحرم الجمهور الرياضي يوم غد من الاستمتاع به، غير أنه لا يشكل للمجموعة أدنى مشكل، فهاته الأخيرة لها ذكريات جميلة مع المنع، و التعبير من خلال ''الميساجات'' كنز لا يفنى.

أخيرا ندعوا الجمهور لتجهيز حناجرهم، و لونهم الأسود، فالموعد سيتجدد يوم السبت مع طوفان أسود في حدود الساعة الخامسة و الشعار واحد، لن تسير وحيدا يا زعيم، فجمهورك سيحضر بالألاف كعادته، إلى أن يأتي الفرج".


أخبار ذات صلة