دي بروين: "عودة البريميرليج بمثابة بداية موسم جديد.. وليس امتدادًا لهذا الموسم" - El botola - البطولة

لاعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين

دي بروين: "عودة البريميرليج بمثابة بداية موسم جديد.. وليس امتدادًا لهذا الموسم"

رويترز
03 ماي 2020على الساعة19:07

يعتقد البلجيكي كيفن ، لاعب وسط ، أنَّ فريقه يُمكنه العودة للتدريبات خلال أسبوعين، وأنَّ موسم ، سيستكمل رغم أزمة فيروس كورونا.

وفي حديثه لصحيفة "هيت لاتسته نيوز" البلجيكية، توقَّع دي بروين، 28 عامًا، استكمال ما تبقى من مباريات بالدوري الإنجليزي، بعكس ما حدث في بطولات الدوري في فرنسا، وهولندا، وبلجيكا.

وقال دي بروين عن ذلك: "أشعر أنه سيكون بوسعنا العودة للتدريبات من جديد خلال أسبوعين. الحكومة ترغب في عودة كرة القدم في أقرب وقت ممكن، لكن المباريات ستقام بدون جمهور حسبما أعتقد".

وأضاف اللاعب البلجيكي: "الجانب المالي في غاية الأهمية بالنسبة للدوري الإنجليزي، وستكون هناك مشكلات خطيرة في حالة عدم اكمال الموسم".

وأشار دي بروين، إلى أن زميله بالسيتي، سيرجيو أجويرو قال الأسبوع الماضي، إنه يشعر بالخوف من العودة.

وقال دي بروين: "لا أعتقد أنهم يخافون على أنفسهم بل على أسرهم.. هذه هي المشكلة بالنسبة للكثيرين. الكل سيخضع للفحص بمجرد العودة للملاعب من جديد".

وقدم دي بروين، أداء متميزًا جدًا قبل توقف المباريات بسبب العدوى.

وأردف: "عندما تعود عجلة الدوري للدوران لن أعتبر ذلك امتدادًا للموسم بل بداية موسم جديد".

وأوضح: "لم أتوقف لمدة طويلة كهذه طوال مسيرتي الرياضية، لكنني لا أرى في ذلك قضية كبيرة. والقائمون على الأمور يعملون وسأقبل بكل ما يقولونه ويقررونه".

وأشار دي بروين، إلى أن قرار المدرب مارتينيز بالبقاء مع المنتخب البلجيكي، هو خطوة منطقية نظرًا لتأجيل بطولة أوروبا 2020 إلى العام المقبل؛ بسبب الأزمة الصحية.

وقال دي بروين: "لو أقيمت بطولة أوروبا هذا العام لربما انتقل مارتينيز إلى مكان آخر. لكن نحن لدينا مشروع لم يكتمل بعد وليس من المنطقي أن يترك المدرب الفريق الآن".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة