نيستا: "رفضت عرضاً من ريال مدريد حين كنت لاعبًا في لاتسيو" - El botola - البطولة

الإيطالي أليساندرو نيستا بقميص ميلان

نيستا: "رفضت عرضاً من ريال مدريد حين كنت لاعبًا في لاتسيو"

إفي
28 أبريل 2020على الساعة23:07

كشف المدافع الإيطالي السابق أليساندرو نيستا، قائد لاتسيو السابق وبطل أوروبا مرتين مع وبطل العالم مع منتخب ، أنه تلقى عرضا من خلال مسيرته.

وأوضح نيستا عبر موقع إنستجرام أن الإسباني فرناندو هييرو قائد ريال مدريد السابق، عرض عليه مطلع الألفية الانتقال إلى الميرنجي بعد مباراة ودية جمعتهما.

وقال نيستا: "لم أكن أريد الرحيل عن لاتسيو لأي سبب، لم تكن لدي رغبة في ذلك الوقت في الذهاب إلى مكان آخر".

وأردف: "خضنا مباراة ودية ذات مرة في إسبانيا أمام ريال مدريد. عقب انتهاء اللقاء وبمنطقة الحافلات، وصل فرناندو هييرو وقال لي: يجب أن تأتي إلى ريال مدريد، ما الذي تفعله في لاتسيو".


وتابع خلال بث مباشر مع المهاجم الإيطالي السابق كريستيان فييري: "قلت له أنت مجنون حتما، ألعب في صفوف لاتسيو. نظر إلي مليا وبالطبع ربما فكر في أنني المجنون".

وروى نيستا، المولود في العاصمة الإيطالية روما والذي يشجع لاتسيو بحرارة، هذه الواقعة كي يؤكد ولاءه تجاه فريق مدينته خلال تلك الفترة.

واستطرد اللاعب الدولي السابق: "بعدها حدث كل ما يرد في الحسبان، أزمة اقتصادية عنيفة وتقرر بيعي إلى ميلان. لكنني ممتن لأن (الروسونيري) سمح لي بالتألق في إيطاليا أيضا، قمنا بأمور عظيمة معا".

وحصد نيستا (44 سنة) بطولة دوري الأبطال مرتين مع أبناء الشمال الإيطالي عامي 2003 و2007، وكذلك شارك في التتويج بكأس العالم في 2006 على الأراضي الألمانية.

أخبار ذات صلة