عودة التداريب الفردية و الجماعية تدريجيا في "الليغا" .. و المباريات تستأنف منتصف شهر يونيو - El botola - البطولة

عودة التداريب الفردية و الجماعية تدريجيا في "الليغا" .. و المباريات تستأنف منتصف شهر يونيو

عصام فضولي
27 أبريل 2020على الساعة11:37

حصلت أندية لكرة القدم، على جرعة أمل جديدة باقتراب عودة المنافسات وذلك بعد أن قررت الحكومة الإسبانية السماح لهم بالعودة التدريجية.


وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن الحكومة الإسبانية توصلت إلى اتفاق مع الاتحاد الإسباني و رؤساء بطولات الدوري الإسباني، يقضي بعودة اللاعبين للتداريب الفردية في الرابع من شهر ماي، على أن تستأنف التمارين الجماعية للفرق الإسبانية يوم 18 مايو، على شكل مجموعات مصغرة و متفرقة، وذلك بناءً على توصيات الجهات الصحية المختصة في حال تواصل تراجع عدوى فيروس كورونا في البلاد.


وأعلن ذات المصدر أن عودة التداريب الجماعية بشكل طبيعي من المرجح أن تكون بداية شهر يونيو، على أن تستأنف مباريات "LaLiga" منتصف نفس الشهر و ستنظم المباريات على ملاعب خالية من الجماهير حتى نهاية الموسم.


جدير بالذكر أن منافسات الدوري و الأنشطة الرياضية توقفت في إسبانيا منذ 12 مارس المنصرم، بقرار حكومي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في مختلف جهات و مدن المملكة الإيبيرية، و على ضوء ذلك ستستفيد أندية الليغا و لاعبوها من فترة تحضيرية لاسترجاع اللياقة البدنية تمتد لـ6 أسابيع، من بداية ماي إلى منتصف يونيو، تاريخ عودة عجلة المنافسة للدوران.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة