برشلونة يُقامر ببقاء تير شتيجن بتعليق مفاوضات تجديد العقد - El botola - البطولة

برشلونة يُقامر ببقاء تير شتيجن بتعليق مفاوضات تجديد العقد

فاروق عصام (البطولة)
26 أبريل 2020على الساعة17:29

جعلت إدارة مسألة تجديد عقد حارس مرمى الفريق “مارك أندريه تير شتيجن” أولوية مطلقة، خلال الفترة الماضية، ولكن مضت أشهر في محاولة للتوصل إلى اتفاق، وعلى ما يبدو أن الفريق الكتلوني لا يزال بعيدًا عن هدفه.


وبعد العديد من المقترحات المرفوضة، يشعر برشلونة أن المحادثات لا يمكن أن تستمر حتى يعرفوا عواقب وباء “فيروس كورونا“، لهذا السبب، أخبروا حارس المرمى الألماني أن المفاوضات معلقة بشكل مؤقت.


وتعتبر العلاقة بين برشلونة وحارس مرماه الأول جيدة، وهناك اختلاف فيما يتعلق ببعض البنود بالعقد الجديد، ولكن لا تزال هناك رغبة في التوصل إلى اتفاق من قبل الطرفين، لهذا السبب يتفهم وكيله “جيرد فوم بروخ” أسباب النادي لطلب توقف المحادثات لفترة من الوقت، حيث يحتاج برشلونة إلى معرفة وضعهم المالي بعد الوباء.


ووصفت صحيفة “سبورت” قرار البارسا بتعليق المفاوضات بالمقامرة، حيث ترغب عدة فرق في ألمانيا وحول العالم في جلب حارس مرمى بوروسيا مونشينجلادباخ السابق، والذي ينتهي عقده في عام 2022.


وفي سياق متصل، أوقف برشلونة محادثات تجديد التعاقد مع نيلسون سيميدو وآرثر ميلو، وسط تأكيدات صحفية بخسارة برشلونة لما يقارب الـ100 مليون يورو نتيجة الأزمة الاقتصادية الحالية.

أخبار ذات صلة