صدمة لجماهير برشلونة .. الكامب نو قد يُسمى باسم شركة “فلورنتينو بيريز” - El botola - البطولة

صدمة لجماهير برشلونة .. الكامب نو قد يُسمى باسم شركة “فلورنتينو بيريز”

فاروق عصام (البطولة)
22 أبريل 2020على الساعة12:50

أعلن نادي منذ ساعات موافقة أعضاء مجلس إدارته على عرض اسم ملعب الفريق الأول “الكامب نو” للبيع، مقابل التبرع بالعائدات المادية لمستشفيات كتلونيا، من أجل المساعدة على محاربة فيروس “كورونا“.


وأوضح “جوسيب فيفيس” المتحدث باسم نادي برشلونة أن قرار النادي ببيع حقوق تسمية كامب نو، هدفه الرئيسي جمع الأموال لمكافحة الفيروس المنتشر، وتم تكليف مؤسسة “البارسا” بمهمة إيجاد راعي للملعب، واستثمار الأموال فيما بعد.


وقال فيفيس “برشلونة يتشرف بكونه أكثر من مجرد نادٍ، وتماشيًا مع دوره في كتلونيا اتخذ هذا الإجراء لدعم الجهات التي تُكافح تقشي الفيروس“.


وردًا على سؤال حول ما إذا كانت هناك شروط “موضوعة” لشراء حقوق كامب نو، من أجل تحديد اسم الشركة، عقب التكهنات برغبة شركة ACS في شراء “اسم” الملعب، وهي شركة مملوكة لرئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز“، لم يستبعد فيفسس أي شيء.


وكان السؤال في المؤتمر الصحفي واضحًا، إذا كان يمكن أن يطلق عليه “ACS Camp Nou” أجاب “يجب أن نكون منفتحين على أي شركة“.


يذكر أن برشلونة لم يقم أبدًا عبر تاريخه الممتد ببيع حقوق تسمية “الكامب نو“، وهي خطوة دبّت الخوف في قلوب مشجعي الفريق، وذكّرتهم بموقف الإدارة من وضع إعلان “خيري” سابق لمنظمة “يونيسيف” على قميص الفريق، ثم بعده تحوّل الأمر إلى إعلان “ربحي” وعقد رعاية من شركات استثمارية.

أخبار ذات صلة