الاتحاد الإسباني يسمح لريال مدريد بلعب مباريات "لا ليغا" المتبقية على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" - El botola - البطولة

الاتحاد الإسباني يسمح لريال مدريد بلعب مباريات "لا ليغا" المتبقية على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"

إسماعيل نعمان
26 أبريل 2020على الساعة18:56

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي حصل على تصريح رسمي من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يخول له لعب باقي مباريات "" على ملعب المدينة الرياضية "الفريدو دي ستيفانو"، بدل ملعب "سانتياغو برنابيو" الذي يخضع للإصلاح.


وذكرت صحيفة "آس" المدريدية أن الاتحاد الاسباني وافق على فكرة إدارة "المرينغي" بلعب باقي المباريات الخاصة بمنافسات "الليغا" على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".


وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي ينوي استغلال عودة المنافسات الكروية بإسبانيا من أجل إدخال بعض عمليات التطوير والإصلاح على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، خصوصا مع اقتراب استئناف المسابقات المحلية خلف الأبواب المغلقة.

وتابع المصدر ذاته، أن إدارة ريال مدريد تضع تركيزها الكامل حول عملية الإصلاح بعد أن كانت مهددة بالإلغاء، لو لم يوافق الاتحاد الإسباني على إجراء باقي المقابلات الخاصة بالفريق الملكي فوق أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".


يُذكر أن السلطات الإسبانية كانت قد قررت تعليق النشاط الكروي حتى موعد لاحق، خوفا من تفشي فيروس "كورونا"، حيث يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، يليه ريال مدريد في المرتبة الثانية بما مجموعه 56 نقطة، مبتعدا بتسع نقاط عن إشبيلة صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

أخبار ذات صلة