كاسانو: "أكثر شيء ندمت عليه هو عدم استغلال فرصة اللعب لريال مدريد وأنا في سن الـ23" - El botola - البطولة

كاسانو: "أكثر شيء ندمت عليه هو عدم استغلال فرصة اللعب لريال مدريد وأنا في سن الـ23"

جمال ملكي (البطولة)
22 أبريل 2020على الساعة20:11

قال المهاجم الإيطالي السابق، ، إن أكثر شيء ندم عليه في مسيرته الكروية، هو أنه لم يستغل الفرصة التي أُتيحت له، بحمل قميص ، عندما كان عمره 23 سنة.


وأدلى كاسانو، بتصريحات لقناة 'سكاي سبورت'، وقال: "أكثر شيء ندمت عليه، هو عدم استغلال الفرصة التي أُتيحت لي، باللعب في ريال مدريد، وأنا في سن الـ23. حينها كان أفضل فريق في العالم، وبتواجد أفضل اللاعبين، كزيدان، ورونالدو والبقية"، في إشارة، إلى أنه لم يستغل جيدا، فرصة حمل قميص "الميرينغي" في ذلك الوقت.

وعن الحقبة التي لعب فيها بريال مدريد، قال كاسانو: "استطعت حجز مكان في التشكيلة الأساسية، بتواجد روبينيو، وأحيانا أدخل كبديل مكان فيغو، أو أوين. هذا يعني أنني كنت من بين أفضل اللاعبين، لكنني أعترف أنني قمت بالكثير من 'الكوارث'".


واعترف أنطونيو، بأن تصرفاته تجاه مدربه حينها، جعلته يصبح خارج تشكيلة ريال مدريد الأساسية: "خسرت 16 كيلوغراما بفضل العمل البدني، وسجلت هدفين في أول 3 مباريات، ثم بعدها أصبحت خارج حسابات المدرب. في إحدى اللحظات فقدت صوابي، وعندما لا تحترم كابيلو، يكون مصيرك هو الاستبعاد. بعدها أعطاني فرصة ثانية. في الحقيقة، قام (كابيلو) بأشياء كثيرة معي، وأنا قدمت له الشيء القليل".

تجدر الإشارة، إلى أن كاسانو، انتقل إلى ريال مدريد في يناير 2006 قادما من روما، حيث خاض 29 مباراة وسجل 4 أهداف، وفاز بالدوري الإسباني، ثم في صيف 2007، عاد إلى إيطاليا، عبر بوابة نادي سامبدوريا.