وزارة الصحة تُغيِّر موعد تصريحها الصحفي اليومي من السادسة مساء إلى الرابعة بعد الزوال خلال شهر رمضان - El botola - البطولة

وزارة الصحة تُغيِّر موعد تصريحها الصحفي اليومي من السادسة مساء إلى الرابعة بعد الزوال خلال شهر رمضان

أ.ر (البطولة)
24 أبريل 2020على الساعة19:03

ستُعقد الندوة الصحفية اليومية التي تُجريها وزارة الصحة لتقديم آخر المستجدات المتعلقة بالحالة الوبائية داخل المغرب في موعد جديد، مع حلول شهر رمضان، حيث ستصبح في تمام الساعة الرابعة بعد الزوال بعد أن ظلت تُقام في الساعة السادسة مساءً.


ذلك ما كشفه محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، الذي أشار كذلك، اليوم الجمعة، إلى أن الموعد الصباحي لتحديث الأرقام والمعطيات المتواجدة بالبوابة الرسمية للوزارة الوصية سيبقى ثابتاً، أي في العاشرة صباحاً.


وتعمل المصالح الطبية المختصة على نهج سياسة تواصلية تُزوِّد بموجبها الرأي العام الوطني بكافة ما يرتبط بفيروس "كوف19" داخل المملكة، درءاً للشائعات والأخبار الزائفة التي يُمكن أن تنعكس بصورة سلبية على المشهد الوطني.


يُشار إلى أن اليوبي أفاد برصد المغرب لـ190 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي في آخر 24 ساعة، ليصل العدد الإجمالي إلى 3758 مُقابل تسجيل 30 حالة شفاء رفعت الحصيلة إلى 486، في حين أن عدد الوفيات انتقل من 155 إلى 158 ما بين السادسة من مساء أمس الخميس والسادسة من مساء اليوم الجمعة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة