جماهير مانشستر يونايتد ترحب بالتخلص من لينجارد .. والبعض يصفه بفيروس "كورونا" - El botola - البطولة

جماهير مانشستر يونايتد ترحب بالتخلص من لينجارد .. والبعض يصفه بفيروس "كورونا"

فاروق عصام (البطولة)
09 مارس 2020على الساعة17:35

أصبحت أيام صانع ألعاب نادي "جيسي لينجارد" معدودة داخل مسرح الأحلام، في ظل ابتعاده عن الصورة، منذ قدوم صفقة الفريق الشتوية "برونو فيرنانديز"، والذي ساهم في تحسن نتائج الشياطين الحمر بشكل ملحوظ.


ولم يتعرض اليونايتد للهزيمة في آخر 10 مباريات، وحقق انتصارات بارزة كان أهمها الفوز ليلة الأحد بديربي المدينة، ضد فريق مانشستر سيتي بهدفين دون رد.


وأشار موقع "Goal" إلى أن لينجارد غير راضي عن استبعاده المستمر من تشكيلة المان يونايتد، في ظل شعوره المستمر بأهميته، وبأنه من أفضل صناع اللعب في الدوري الإنجليزي.


وأكد المصدر ذاته أن المدرب "أولي جونار سولسكاير" لا ينوي الاعتماد على النجم الإنجليزي في الموسم القادم، بعدما بات يشركه في المباريات الأقل أهمية، منذ قدوم برونو فيرنانديز.


وابتهجت فئة من جماهير مان يونايتد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستقبلت الخبر بسعادة بالغة، في ظل الهجوم الذي يتعرض لها صاحب الـ27 عامًا، والسُباب الذي يتلقاه في أي مقابلة مع جماهير مسرح الأحلام، التي بلغ بها الأمر لوصفه في تعليقات بـ"فيروس كورونا"، مما جعله يضع دومًا سماعات الأذن قبل الخروج على أي تجمع للمشجعين.


ويمتلك لينجارد أرقامًا ضعيفة للغاية هذا الموسم، حيث لم يتمكن من التسجيل أو الصناعة، في شتى المسابقات على الرغم من المشاركة في 20 مباراة.

أخبار ذات صلة