جوارديولا ينتظر عودة دي بروين قبل ديربي مانشستر - El botola - البطولة

جوارديولا ينتظر عودة دي بروين قبل ديربي مانشستر

رويترز
06 مارس 2020على الساعة17:00

ينتظر بيب مدرب على أحر من الجمر عودة صانع اللعب كيفن دي بروين من الإصابة في وقت يستعد فيه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لمواجهة غريمه يوم الأحد.


وغاب دي بروين عن انتصار سيتي 1-صفر على شيفيلد وينزداي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي في منتصف الأسبوع بسبب إصابة في الكتف.


وقال جوارديولا إن الدولي البلجيكي سقط بشكل سيء على ظهره وكتفه في الدقائق الأخيرة من الانتصار في نهائي كأس الرابطة على أستون فيلا يوم الأحد الماضي.


وأبلغ جوارديولا مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة ”حالته تتحسن. سيعود غدا إلى التدريبات. لم يتماثل تماما للشفاء لكن حالته تتحسن“.


وتابع ”اخصائي العلاج الطبيعي أبلغني هذا الصباح أن اللاعب يشعر بتحسن لكنه لم يتماثل تماما للشفاء“.


وأصبح من المؤكد غياب ليروي ساني عن قمة مانشستر بعد أن أقر جوارديولا بأن الجناح الألماني لا تزال أمامه عدة أسابيع قبل أن يكون جاهزا للعب مع الفريق الأول.


وبعد تعافيه من إصابة طويلة في الركبة عاد ساني إلى اللعب مع فريق تحت 23 عاما في سيتي الأسبوع الماضي. وشارك لنحو ساعة أمام فريق أرسنال تحت 23 عاما.


وأضاف جوارديولا ”يحرز تقدما كبيرا لكنه لم يتعاف بنسبة مئة في المئة.


”أعتقد أن وجوده لعدة أسابيع مع فريق تحت 23 عاما سيفيده. سيشعر هو نفسه بهذا التحسن كل أسبوع وبعدها سأحاول أن أمنحه الفرصة للعب لبعض الدقائق لتجهيزه للعودة في أسرع وقت ممكن“.


ولم يخسر يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشار في آخر تسع مباريات خاضها في كل المسابقات وسيعزز فوزه على سيتي آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


وقال جوارديولا ”يطبق يونايتد فكر سولشار تماما. يتحسن مستواهم. ربما وصلوا إلى أفضل أداء لهم حاليا خلال الموسم“.

أخبار ذات صلة