فيروس "كورونا" قد يحرم عشاق مانشستر يونايتد من السير أليكس فيرجسون - El botola - البطولة

فيروس "كورونا" قد يحرم عشاق مانشستر يونايتد من السير أليكس فيرجسون

فاروق عصام (البطولة)
07 مارس 2020على الساعة13:31

تُفكر السلطات البريطانية في اتخاذ مجموعة من القرارات "الصارمة"، خلال المرحلة القادمة، من أجل تفادي خطر الإصابات بفيروس "كورونا"، وتفادي احتمالية إلغاء الدوري الإنجليزي الممتاز، أو أية مسابقات لكرة القدم في المملكة المتحدة.


وتحدثت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" يوم أمس وفق مصادرها، عن تعليمات أصدرتها الحكومة البريطانية، لرابطة الدوري الإنجليزي، باحتمالية اتخاذ قرارًا بإلغاء مسابقة البريميرليج، في حالة اكتشاف أي حالة إصابة لأي لاعب من فرق المسابقة.


وستعقد رابطة البريميرليج اجتماعًا مع مسؤولي الاتحاد الإنجليزي، بحضور ممثلين من شبكتي بث المسابقة، من أجل الوصول إلى الإجراءات التي تناسب الجميع.


وحاولت شبكة "سكاي سبورتس" التكهن بما سوف يسفر عنه اجتماع يوم الاثنين ، وأوضحت أنه من القرارات المنتظرة منع أي مشجع يتجاوز عمره السبعين عامًا من التواجد داخل الملعب، نظرًا لكونه أكثر عرضة للإصابة والعدوى من التجمعات.


وفي حالة التصديق على هذا القرار، سوف يُحرم عشاق نادي مانشستر يونايتد من رؤية أسطورتهم "السير أليكس فيرجسون" في ملعب الأولدترافورد، حيث اعتاد حضور أغلب مباريات النادي رفقة "الخالد" بوبي تشارلتون.


يذكر أن المملكة المتحدة عرفت حتى وقت كتابة تلك السطور اكتشاف 116 حالة مصابة بالفيروس، من ضمن أكثر من 100 ألف شخص مصاب على مستوى العالم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة