زيدان: "كلنا نعلم أهمية ميسي بالنسبة لبرشلونة.. أنا المسؤول عن هزائم الفريق" - El botola - البطولة

زيدان: "كلنا نعلم أهمية ميسي بالنسبة لبرشلونة.. أنا المسؤول عن هزائم الفريق"

جمال ملكي (البطولة)
29 فبراير 2020على الساعة13:35

ظهر ، أمام وسائل الإعلام، يومه السبت، في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة "الكلاسيكو"، عندما يستقبل ، غريمه التقليدي ، غدا الأحد (21:00)، برسم الجولة الـ26 من . وفيما يلي أبرز ما جاء في ندوة 'زيزو':


* كيف ستخوضون 'الكلاسيكو'؟: "بالقلب، والعقل، وأهم شيء هو الأمر الثاني (العقل). هدفنا خوض مباراة جميلة للغاية، وأعتقد أن لدينا فرصة لتقديم مباراة رائعة".


* هل تحدثت مع اللاعبين (بعد هزيمة السيتي)؟: "هذه هي كرة القدم. يمكن أن يحدث لك أي شيء داخل الملعب. أهم شيء، هو القيام برد الفعل. ورد الفعل يوم غد، سيكون هو مواصلة فعل ما فعلناه في 78 دقيقة (أمام السيتي)".


* هل تشعر بالقلق من غياب الأهداف؟ ولماذا لا يشارك يوفيتش وماريانو؟: "لا أشعر بالقلق، بحيث في 4 أشهر، تمكنا من تحقيق الانتصارات، حتى في غياب هازارد. الشيء الأكثر أهمية، هو الحصول على القوة، ومن ثم نعلم أنه يمكننا تسجيل الأهداف. كل ما في الأمر، هو علي اختيار التشكيلة".


* ما تفسيرك للنتائج السلبية في 'البيرنابيو'؟: "نعم هذه حقيقة، إنها لحظة حساسة، لأننا لم نفز في 3 مباريات على ملعبنا، لكننا نعلم أن هذه الأموريمكن أن تحدث، وأهم شيء، هو أن يكون مزاجنا إيجابيا".


* ماذا عن جلوس كروس كبديل في المباراة الأخيرة؟: "عندما تكون هناك نتيجة سلبية، فإنه يتم البحث عن بعض الأسباب، والآن الحديث عن توني. كيف أنه يلعب بشكل دائما، وهذه المرة لم يلعب؟ لم ننهزم لأن كروس كان غائبا، أن مقتنع بهذا الأمر. لا تبحثوا كثيرا، كروس لم يلعب لقرار فني، وهو في حالة جيدة للغاية".


* برشلونة يعتمد كثيرا على ميسي؟: "نعلم أهمية ميسي بالنسبة لبرشلونة. من الممكن أن يكونوا أسوأ من دونه. لكن برشلونة، لديه مجموعة جيدة جدا".


* قبل أسابيع قلت أنه إذا خسر فريقك مبارتين ستتعرض للانتقادات: "نعم، بكل تأكيد. يمكن لأي شخص أن ينتقدك، خسرنا مبارتين وأن المسؤول عن ذلك. أعي جيدا أننا سنتعرض للانتقادات، لكن لدي القوة لمواجهة ذلك، ومواصلة العمل مع لاعبي فريقي، لأنهم هم الأفضل".

أخبار ذات صلة