زيدان: "مبابي؟ لن أتحدث عن الفرق الأخرى ويكفيني ما لديّ" - El botola - البطولة

زيدان: "مبابي؟ لن أتحدث عن الفرق الأخرى ويكفيني ما لديّ"

البطولة - متابعة
05 فبراير 2020على الساعة17:00

ظهر الفرنسي ، أمام وسائل الإعلام، اليوم الأربعاء، وذلك في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة الغد، حيث يستقبل ، ضيفه ، برسم ربع نهائي .


فاران: "إنه لاعب يتحسن كل يوم وكل موسم، ويظهر بذلك أنه قضى هنا أكثر من 10 سنوات. عندما وصل إلى النادي لم يتعرض للضغوط، وهو اليوم لاعب في غاية الأهمية. لا يفاجئني أداؤه".


يوفيتش: "أحاول مساعدته ليشعر بالراحة في الفريق. قضى هنا خمسة أشهر والأمر صعب، ولكن ذلك طبيعي ضمن إطار الظروف. الصبر، العمل وثم العمل".


تحسّن فالفيردي: "عليه أن يتحسن في كل شيء. مازال شاباً ويظهر أنه لديه مكان في ريال مدريد. عليه التحسن كالجميع حتى نهاية مسيرته الفنية. إنه لاعب جيد ونحن سعداء بتواجده معنا".


أوديغارد: "أحب أودريغارد. لا أضع خططاً لمستقبله. إنه لاعبنا ويعجبنا أسلوبه في اللعب مع ريال سوسيداد. سيكون منافسنا غدا وسيحاول الدفاع عن قميص ريال سوسيداد. نحن علينا التفكير في لعبنا وفيما سنقدمه".


مؤتمرات صحفية: "إذا سألتني عن فريقي فسأجيب دائماً. لا أحضّر للمؤتمرات الصحفية. أحياناً يخبرونني بأشياء يمكن أن يسألوني عنها، لكن الأمر هو نفسه دائماً في نهاية المطاف".


مبابي: "لن أتحدث عن الفرق الأخرى، يكفيني ما لديّ. لست هنا للتعليق عما يقدمه الآخرون. كل شخص يقوم بما عليه وأنا أقدم ما علي. قد يحصل أي شيء في كرة القدم لأن اللاعبين يكونون سعداء في الميدان، لكنها أمور عادية. علينا أن نكون عادلين قدر الإمكان".


إدارة غرفة الملابس: "يجب عليّ تنفيذ ما أقوله. لديّ 25 لاعباً جيداً وأريد أن يلعبوا جميعاً ويساهموا في الفريق. في لحظة ما سيتعيّن على الجميع إثبات أنفسهم والشعور بأهميتهم حتى نهاية الموسم. إنها فلسفتي لأن لدينا مباريات كثيرة. لا يمكن اللعب مع عدد قليل من اللاعبين، وعليهم أيضاً اللعب مع المنتخب. يمكن المقاومة بدنياً لكن الشيء الصعب مع الإرهاق الذهني".


تعافي هازارد: "سترون إن كان سيدخل قائمة المستدعين أم لا. نحن سعداء بتواجده لفترة طويلة. عانى من إصابة خطيرة وهو الآن أفضل قليلاً".


فينيسيوس جونيور: "أنا سعيد من أجل جميع اللاعبين. إنه لاعب شاب، لديه جودة وعليه العمل بجد. أنا سعيد بما يقدمه وأثق به. أثق باللاعبين ولو لم يدخلوا قائمة المستدعين. أثق باللاعبين الـ25 في فريقي، ولكن 11 فقط يمكنهم اللعب أساسيين. لا أحب أن يتعرض اللاعبون لإصابات ولا أحب تركهم خارج قائمة المستدعين".

أخبار ذات صلة