زيدان عن 'أزمة برشلونة': "إنه فريق سيتنافس حتى نهاية الموسم.. وليس لديه نقاط ضغط" - El botola - البطولة

زيدان عن 'أزمة برشلونة': "إنه فريق سيتنافس حتى نهاية الموسم.. وليس لديه نقاط ضغط"

عماد وهبي (البطولة)
05 فبراير 2020على الساعة15:15

رفض الفرنسي ، التعليق على "أزمة برشلونة"، والتي أثارها الفرنسي ، أمس الثلاثاء، ودفعت قائد النادي، ، للخروج والرد عليه.


وظهر 'زيزو' يومه الأربعاء، أمام الصحفيين، في الندوة الصحفية، التي تسبق ربع نهائي ، عندما يستقبل ، ضيفه (19:00 gmt+1)، غدا الخميس. وقال زيدان عن أزمة برشلونة: "لن أعقب على أي فريق. إنه فريق سيتنافس حتى نهاية الموسم. الفريق الجيد جيد دائماً. لن نستغل تنافسية برشلونة لأنه ليس لديه نقاط ضغط، إنه فريق متنافس جداً وسيقدم أداءً جيداً حتى نهاية الموسم. لن نفكر أي لحظة في لحظة".


وكان أبيدال (السكرتير التقني لبرشلونة)، قد صرح يوم أمس، أن قرار إقالة ، اتُخذ بسبب عدم ارتياح اللاعبين وتراخيهم في التدريبات (دون بذل مجهود أكبر من أجل مصلحة الفريق).


ورد ميسي على أبيدال، وكتب في 'ستوري' عبر حسابه على 'إنستغرام': "لا أحب القيام بمثل هذه الأشياء بصراحة، لكنني أعتقد أن كل شخص مسؤول عن القيام بمهامه وتحمّل مسؤولية قراراته. نحن اللاعبون أول من يعترف بأننا لم نكن جيدين (حين لا نكون كذلك). مسؤولو قطاع الإدارة الرياضية (أبيدال ومساعدوه) يجب أن يتحمّلوا أيضاً مسؤولياتهم... في الختام، أعتقد أنك مُطالب بتحديد الأسماء عندما تتحدث عن اللاعبين، وإلا سيتم إلقاء اللوم على الجميع وتغذية الإشاعات والأقاويل التي يردّدونها عنّا وهي غير صحيحة".

أخبار ذات صلة