زيدان: "أنا حزين.. لا أحد يحب الهزيمة والخصم استحق الانتصار" - El botola - البطولة

زيدان: "أنا حزين.. لا أحد يحب الهزيمة والخصم استحق الانتصار"

عماد وهبي (البطولة)
06 فبراير 2020على الساعة21:23

قال ، أن هزيمة الليلة مؤلمة، لكن على الجميع تقبل النتيجة، والتفكير في المستقبل، مشيرا في نفس الوقت، أنه يجب تهنئة ، الذي نجح في تحقيق الفوز وبلوغ نصف نهائي .


وعقب المباراة، قال 'زيزو' في تصريح تلفزيوني: "هزيمة مؤلمة؟ هذه هي كرة القدم، أحيانا، الأمور لا تسير بالطريقة التي نريدها. لقد كانت مباراة صعبة، وحاولنا حتى النهاية، وكان رد الفعل جيدًا، وبقينا نؤمن بحظوظنا حتى بعد 1-4. يجب أن نهنئ الخصم، وتقبل الهزيمة. نعم أنا حزين".


وبخصوص ما إذا كانت، هذه أسوأ هزيمة يتعرض لها كمدرب لريال مدريد، رد زيدان قائلا: "على مستوى اللعب لا، لكن كهزيمة نعم. أن تستقبل 4 أهداف في ملعبك، فهذا أمر صعب. لكننا لن نقوم بتغيير أي شيء، سنواصل العمل، والقيام بما بقوم به. نعي جيدا، أن هناك مباريات صعبة طيلة الموسم، والخصم استحق الفوز".


بعض ما جاء في ندوة زيدان التي تلت المباراة:

* الشعور: "إنه شعور سيء، لأننا خسرنا بملعبنا. لقد حاولنا حتى النهاية. الجولة الثانية كانت أفضل، وبعد 1-4، حاولنا وقاتلنا، لكن التعادل لم يكن ممكنا، لأن الخصم لعب بشكل جيد. أخطأنا في الضغط في الجولة الأولى، ثم قمنا بأخطاء دفاعية. كان بإمكاننا تسجيل الرابع، لكن مباراة اليوم، ستكون سببا لتعلم بعض الأشياء مستقلبا".


* حزين: "نعم، عندما تنهزم، فمن الطبيعي أن تشعر بالحزن. أن تستقبل 4 أهداف، فهذا شيء يدفعك لتحليل الأمر. إنه وقت سيء ولكن عليك أن تتطلع إلى الأمام".


* هزيمة مؤلمة: "نعم، إنها مؤلمة، يجب أن أقول الحقيقة، ولا أحد يحب الهزيمة. لكن الآن، علينا التفكير في ما هو قادم، وكفى".


* تدخل الـ'VAR' بينما كان الفريق يبحث عن العودة في النتيجة: "إنها (VAR) قد تلحق الضرر، لكن هذا لن يغير أي شيء".

أخبار ذات صلة