زيدان: "يريدون أن تكون لدي مشكلة مع بيل لكنها لا توجد" - El botola - البطولة

زيدان: "يريدون أن تكون لدي مشكلة مع بيل لكنها لا توجد"

عماد وهبي (البطولة)
09 فبراير 2020على الساعة18:22

عاد الفرنسي ، ليؤكد، أنه لا يوجد مشكل، بينه وبين نجمه الويلزي، ، الذي شارك كأساسي، في مباراة اليوم أمام (1-4)، وتم استبداله في الدقيقة الـ71.


وعبر 'زيزو'، عن سعادته، بالفوز الذي حققه فريقه اليوم، وقال في تصريح تلفزي: "أنا جد سعيد. لأننا حققنا الفوز في ملعب صعب، وأمام خصم قوي. احتجنا بعض الوقت للدخول في المباراة. سجلوا هدف التقدم، لكننا تمكنا بعدها من التسجيل، وهذا ما منحنا الثقة. بحيث بعد الهدف الأول، أصبحنا نلعب بطريقة جيدة، وتحسنا مستوانا أكثر في الجولة الثانية".


كما تطرق لموضوع بيل، وحقيق وجود خلاف بينهما، وقال: "إنه لاعب مهم، وأظهر ذلك اليوم. غاب عن آخر 3 مباريات، واليوم قدم 70 دقيقة جيدة. المشكلة، هي أنهم يريدون أن تكون لدي مشكلة مع غاريث، لكنها لا توجد. إنه لاعب مهم، وسيواصل اللعب مثل باقي اللاعبين".


ثم فيما بعد، ظهر زيدان، في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، وتحدث عن تألق في الآونة الأخيرة، وقال: "لا أعرف ما إذا كان في أفضل حالاته، لأنه لاعب جيد جدا. قدم مباراة كبيرة، مثل بقية اللاعبين، وأنا سعيد من أجله، ومن أجل الهدف الذي سجله".


أما عن نجمه البلجيكي، ، الذي اقترب من العودة للميادين، بعد إصابة أبعدته لأكثر من شهرين، فإن زيدان قال عن تواصل غيابه: "قرار غيابه عن القائمة، يتم اتخاذه بالتشاور مع الطاقم الطبي واللاعب. اليوم، لم يكن الوقت مناسبا لعودته، نتمنى أن نشاهده الأسبوع القادم".


وعن مشاركة غاريث بيل كأساسي، أكد زيدان: "لقد قام بعمل جيد، وأنا سعيد بالمباراة التي قدمها، لقد قدم كل شيء، سواء في الهجوم أو الدفاع. قررت إخراجه قبل نهاية المباراة، لأنه تأثر قليلا على مستوى اللياقة البدنية".

أخبار ذات صلة