زيدان: "مارسيلو يتألم بسبب الانتقادات.. سنواصل القتال حتى نهاية الموسم" - El botola - البطولة

زيدان: "مارسيلو يتألم بسبب الانتقادات.. سنواصل القتال حتى نهاية الموسم"

عماد وهبي (البطولة)
08 فبراير 2020على الساعة13:52

دافع ، عن نجمه البرازيلي، ، الذي أصبح في الآونة الأخيرة، يتعرض للانتقادات، وأكد أن اللاعب يتأثر، لكن لا يمكن تغيير أي شيء، ملمحا أنه على الجميع، تقبل الانتقادات.


وظهر "زيزو" يومه السبت، في الندوة الصحفية، التي تسبق مباراة الغد، عندما يحل ، ضيفا على (16:00 gmt+1)، برسم الجولة الـ23 من .


وقال زيدان عن مارسيلو: "بطبيعة الحال، الانتقادات تؤلمه، لأنه لاعب يقدم كل شيء داخل الملعب. لكن لا شيء سيتغير، حتى وإن قلت أنها مؤلمة. أهم شيء، هو أن نقدم كل ما نملك فوق الملعب، وأعتقد أن الجماهير تلاحظ ذلك... لقد خضنا 21 مباراة دون أن ننهزم، والآن علينا أن نعود للعمل".


وعن حالة غرفة الملابس بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا: "لسنا سعداء، ونقوم بتحليل المباراة. أجمل شيء، هو أنه لدينا مباراة، 3 أيام بعد الهزيمة. ولن نستسلم، بمجرد خسارتنا في مباراة واحدة".


وسُئل زيدان، عما إذا كان هذا الإقصاء، سيجعله يشعر ببعض الشكوك، فقال: "في آخر 21 مباراة التي لم ننهزم فيها، قلت أنه لحد الآن، لم نفز بأي شيء، وأنه يتعين علينا القتال حتى نهاية الموسم. غدا لدينا مباراة، وستكون لدينا أخرى الأسبوع القادم... أنا قوي، واللاعبين كذلك، سنواصل العمل".


وفي تعليقه على مغاردة غاريث بيل، الملعب قبل نهاية اللقاء، رد زيدان قائلا: "لا أعتقد أن هذا يعتبر تقليل من احترام النادي. إنه يريد أن يكون في مدريد، وأن يتدرب ويقاتل. أحيانا لا يحدث ما يريده (عدم استدعائه)، لكن هذا لا يعني أي شيء".

أخبار ذات صلة